أفضل قوالب بلوجر مجانية احترافية 2021

يقدم لكم موقع “أراجيك” افضل قوالب بلوجر مجانية يمكنك تحميلها وتنصيبها على مدونتك، لها شكل احترافي وخفيفة أيضاً مناسبة لجميع مواقع الويب.

ويرغب العديد منا تركيب قوالب بلوجر على مدونته ويظل يبحث كثيراً دون جدوى لذلك في هذا المقال أنت على موعد من تحميل افضل قالب بلوجر يناسبك حسب احتياجات موقعك.

إذ تعتبر قوالب بلوجر من الأمور التي على كل مدون وصاحب موقع على منصة بلوجر أن يختارها بعناية فلها دور رئيسي في تصدر نتائج البحث في جوجل في سنة 2021.

مما يجعل أمر اختيار قالب بلوجر شيئاً محيراً، لكن بعدما سنعطيك افضل قوالب بلوجر مجانية احترافية ما عليك سوى تحميلها وتثبيثها على مدونتك الشخصية وسترى فرقاً كبيرا من حيث السرعة والأداء وسرعة التجاوب.

لذلك في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل مواقع لتحميل قوالب بلوجر إحترافية ومتجاوبة مجانا من الإنترنت أصلية مع كامل حقوقها.

طبعا هذه المواقع وهذه القوالب هي قوالب بلوجر أجنبية. لكن يمكنك تعريبها بكل سهولة وبنقرة زر فقط. لذلك لا نكتر في الكلام دعونا نستعرض لكم قوالب بلوجر احترافية جدا ومصادر الحصول عليها.

لكن قبل قيامك بتحميل أي قالب بلوجر مجانا من أي موقع سنقدم لك بعض النصائح المهمة وانطلاقا من تجاربنا لكي لا تقع في بعض المشاكل مستقبلا وتتجنبها من البداية لبناء مدونة احترافية من الأول.

قوالب بلوجر

طبعا قبل اختيار أي قالب بلوجر عليك مراعات بعض الخصائص التي يجب أن تتوفر في قوالب بلوجر مجانية كانت أو مدفوعة أهمها:

  • قبل تنزيل النموذج ، ألق نظرة فاحصة.
  • يجب أن يكون القالب المراد التنقل فيه بسيطًا ومعقدًا.
  • يجب أن يكون القالب مستجيبًا لجميع الأجهزة.
  • يجب أن يكون تحميل العينة أسرع عند اللحام بالنحاس.
  • ألوان بسيطة وغير مكشكشة ، على سبيل المثال ، الأبيض والأزرق فقط.
  • يجب أن يكون هناك شريط علوي في النموذج لتعيين سياسة الخصوصية والاتصال بنا ….
  • يجب أن يكون النموذج متاحًا في مساحة أسفل المنشورات لعرض المقالات ذات الصلة.
  • لا تقم بتنزيل قوالب Blogger العربية لأنها تحتوي على كود غير صحيح ، أو قد يقوم بعض الأشخاص بتعديلها بشكل غير صحيح ، ولكن ليس كل القوالب ، فهناك أشخاص يغيرون تخطيط Blogger بشكل احترافي، لكنني شخصياً أفضل تنزيل وتوطين قوالب المدونات الأجنبية.

قوالب بلوجر مجانية

سنعرض لكم في هذا الصدد أفضل قالب بلوجر احترافي مجاني يناسب العديد من المواقع، كما أن لهذه القالب خصائص مميزة لذلك اخترناها لكم بعناية.

ومن أجل تحميل أي قالب بلوجر مجاني سنخصص لكم أفضل مواقع تحميل قوالب بلوجر مجانية توجد حالياً في مواقع الأنترنت مجربة وموثوقة جداً.

موقع cssauthor

تحميل قوالب بلوجر

ستجد أفضل قوالب المدونات الأجنبية على هذا الموقع الجميل ويتم توفيرها لك مجانًا. يمكنك تنزيله وتنزيله واستخدامه على مدونتك دون أي مشكلة. ليس ذلك فحسب ، بل ستجد على الموقع العديد من العينات المتعلقة بالأنواع المستخدمة في WordPress و Joomla والأنظمة الأساسية الأخرى. ولكن ما يهمنا هو قوالب المدونات المجانية ، وستجد الكثير من الفئات حتى تتمكن من عرض ما تراه ، والبحث عنه ، ومعاينته ، ثم تنزيله مجانًا. يمكنك تنزيله.

موقع soratemplates

تحميل قوالب بلوجر 1

هذا الموقع يعتبر أفضل موقع لتحميل قوالب بلوجر مجانية على الاطلاق استخدمه شخصيا حيث أنه مرتب بشكل أنيق. ويتم تحديته بشكل مستمر حيث ستجد فيه أخر قوالب بلوجر الاحترافية. فما عليك إلا تصفحه ومعاينة القوالب التي يقدمها لك. وإن أعجبك أي قالب قم بمعاينته وبعدها يمكنك تحميله وتعريبه واستعماله لمدونتك. كما يمكنك شراء كامل حقوقه من مالكه الأصلي.

موقع colorlib

تحميل قوالب بلوجر 2

هذا الموقع أيضا هو واحد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على قوالب بلوجر مجانية متجاوبة واحترافية لاستعمالها في مدونتك لكن لا يعتبر أفضل خيار لأنه يعتمد أكتر على بيع القوالب المدفوعة ويوفر القليل من القوالب المجانية.

موقع gooyaabitemplates

تحميل قوالب بلوجر 3

ادا كنت تبحث عن قوالب بلوجر مجانية متجاوبة واحترافية وسريعة فحتما ستجدها في هذا الموقع. فهذا الموقع يعتبر من بين أفضل المواقع ل تحميل قوالب بلوجر مجانية ومتجاوبة مع جميع الأجهزة. حيث أنك ستجد فيه أزيد من 2000 قالب بلوجر مختلف. ويمكنك البحث عن ما يناسبك من خلال تخصيص البحث مثلا لون القالب أو شكل القالب أو ما إلى غير ذلك.

من الصعب إيجاد قالب لوجر احترافي من الوهلة الأولى لكن ابحث في جميع مواقع تحميل قوالب بلوجر المذكورة أعلاه أعدك بأنك ستجد أفضل قالب بلوجر على الإطلاق.

ويبقى السؤال هنا، هل قالب بلوجر مجاني يفي بالغرض دون شراء قالب بلوجر احترافي؟

الإجابة عن هذا السؤال هو كالتالي: إذا كنت ترغب في احتراف مدونة بلوجر وتصدر نتائج البحث ما عليك سوى اختيار قالب بلوجر مجاني واستخدامه لمدة سنة على الأقل وقم بتقييمه، إن كان يناسب الزائر ويبقى مدة مطولة فخيراً، وأن لم يأتي لك بزوار وبمعدل ارتداد الزائر جيد فقم بتغييره ولا تنسى المواقع المذكرة أعلاه فهي مفتاحك للبدء في تصميم موقعك بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى