يقدم لكم موقع أراجيك افضل مكينة قهوة من حيث الثمن والجودة فقط تابع المقال وسوف تختار افضل ماكينات القهوة بالجودة التي تريد.

افضل ماكينات القهوة

لعشاق القهوة ومدمني المشروبات المنزلية الساخنة، قد تبدو ماكينة اسبريسو ضرورية سوى فالمطبخ أو في المكتب
لشرب قهوتك المفضلة بكل راحة متعة. لكن عند العزم على شراء مكينه قهوه قد تكون المهمة معقدة وصعبة بسبب التنوع وعدة الآلات من هذا النوع. فتختلف انواع ماكينة القهوة فالأحجام والأنواع وإختلاف المميزات من ماكنة لأخرى مثل أي آلة أخرى غسالة، ثلاجة هاتف إلخ. لذالك إختصرنا عليك البحث وإنتقينا لك نخبة ماكينة قهوة اسبريسو المتاحة فالسوق بأسعار مناسبة وذات جودة عالية كل ماعليك هو تحظير بعض المال.

آلة صنع قهوة إسبريسو EN85 صغيرة

يعد Nespresso Essenza EN85 Mini حلاً رائعًا وهو واحد من أفضل 5 ماكينات صنع قهوة في قائمتنا.

حيث تحصل على ردود ايجابية من مستخدميها من حيث سهولة الاستخدام. حجم صغير وتصميم أنيق مع وسائط قابلة للإزالة من مكان إلى آخر حيث يمكنك وضعها في المكتب أو في المنزل دون القلق بشأن مشكلة المساحة
إلى جانب حقيقة أن المستخدمين أشادوا بسهولة استخدام الجهاز وحجمه الصغير وتصميمه.

لأنها ستخمر بسرعة إسبرسو مع نكهة حبوب القهوة النقية. يحتوي Nespresso Essenza EN85 أيضًا على نظام تسخين سريع لدرجة حرارة التخمير المثالية في أقل من 30 ثانية.

لتوفير الطاقة ، يحتوي الجهاز على وضع توفير الطاقة الذي يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الجهاز بعد تسع (9) دقائق من التشغيل.

آلة صنع القهوة Breville Barista Express BES870

إذا كنت تفضل القهوة مع الحليب ، فإن Essenza EN85 يأتي مع Aeroccino 3 الذي يوفر حليبًا سلسًا (باردًا أو ساخنًا) لللاتيه والكابتشينو في ثوانٍ.
آلة القهوة هذه معروفة جيدًا في السوق الرائد لمدمني القهوة ، إنها آلة نصف أوتوماتيكية عالية الجودة. صحيح أنه أغلى قليلاً ، لكنه يمنحك جميع الميزات التي تجدها في آلات الورش. سيكون بالتأكيد الخيار الأفضل لمنزلك أو عملك.

دعونا نرى بعض ميزاته:

تأتي آلة الإسبريسو Breville Barista Express مع نظام طحن خاص للتحكم في الجرعة التي تستخدم مطحنة مخروطية مدمجة لطحن وإدخال الكمية المثلى من البن المطحون في الفلتر ، مما ينتج عنه طعم أكثر سمكًا وأطول. غني.

تأتي هذه الآلة مع ملحقاتها الخاصة: فلتر فولاذي مقاوم للصدأ مقاس 54 مم ، (1 كوب و 2 كوب) سلال ترشيح أحادية الجدار ومزدوجة ، إبريق حليب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أقراص تنظيف ، مغرفة قهوة ، مرشح الماء ، حامل فلتر الماء.
آلة صنع القهوة هذه غير مكلفة ولكنها فعالة للغاية لأنها تحضر قهوتك المفضلة بنفس جودة آلات القهوة الأكثر تكلفة.من حيث التصميم ، فإن آلة القهوة هذه مدمجة وخفيفة الوزن ومناسبة للمساحات الضيقة. إذا كانت لديك مساحة محدودة في مطبخك أو مكتبك المنزلي ، فتهانينا ، لقد وجدت طريقك المصاحب.

صانع القهوة Sowtech

تمت الإشادة بالمراجعات الإيجابية لبساطته وسهولة استخدامه لتصميمه الأنيق والجذاب. توضح الشركة المصنعة أن العصارة ذات 3.5 بار يمكنها إنتاج ما يصل إلى 4 أكواب من الإسبريسو (250 مل) في ثوانٍ.
Nespresso VertuoPlus هي آلة صنع القهوة الأوتوماتيكية التي تتيح لك تحضير القهوة في وقت قصير وبدون متاعب. يحمل 40 أوقية من الماء ويدعم 5 أحجام مختلفة من الأكواب (1.35 ، 2.7 ، 5 ، 8 و 14 أوقية) مما يسمح للمستخدمين بتخمير أكبر قدر ممكن من القهوة.

آلة إسبرسو فيرتو بلس Nespresso VertuoPlus

يحتوي الجهاز أيضًا على نظام استخلاص ذكي يستخدم تقنية الاستخراج “بالطرد المركزي” الأصلية التي طورتها نسبريسو لخلط القهوة وطحنها بالماء ثم عصرها حتى 7000 مرة في كل مرة. الثانية. والنتيجة قهوة ناعمة وسلسة.

آلة صنع القهوة Breville BES880BSS Barista Touch

بغض النظر عن التصميم والميزات والسعة وما إلى ذلك ، فإن آلة صنع القهوة هذه مزودة بشاشة تعمل باللمس تجذب انتباهك وستقع في حبها من النظرة الأولى.

باستخدام المفاتيح السهلة ، يمكنك بسهولة ضبط طريقة تحضير فنجان الإسبريسو الخاص بك ، وضبط طبيعة الحليب ، وضبط درجة الحرارة ، وطحن حبوب القهوة والماء ، وتخصيص الطريقة التي تريد تحضير القهوة بها. .

أفضل جزء هو أنه يمكنك حفظ أسلوبك حتى لا تضطر إلى كتابته في كل مرة تريد فيها صنع القهوة.

كما أنه يدعم تخزين ما يصل إلى 8 أوضاع / تخصيصات مختلفة للقهوة. يعد هذا رائعًا للاستخدام المنزلي حيث يمكن لأي شخص حفظ طريقة تخمير القهوة المخصصة له على الماكينة. هناك ردود إيجابية على الوظائف وسهولة الاستخدام.

تشمل الميزات الأخرى للجهاز وقت التسخين السريع (الوصول إلى درجة حرارة الاستخراج المثلى في 3 ثوانٍ) ، قوام الحليب التلقائي ذي الرغوة الدقيقة ، ودعم التحكم بدون استخدام اليدين ، إلخ


محمد السعودي

كُتب بواسطة

محمد السعودي

كاتب في موقع أراجيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.