يقدم لكم موقع أراجيك أفضل خمس معاجم للترجمة من الإنجليزية إلى العربية أة العكس للحاسوب والهواتف بعد تجربة العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم الترجمة.

تُصنف اللغة العربية بشكل شائع ضمن أفضل عشر لغات شائعة في العالم. باعتبارها لغة الكتاب الديني الإسلامي ، فقد تم استخدامها على نطاق واسع في العالم الإسلامي. لذلك إذا كانت لغتك بالكامل هي العربية ، فأنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية ، فأنت بحاجة إلى قاموس موثوق لتعلم اللغة العربية أو الإنجليزية.

ولكن بفضل الهاتف الذكي اليوم. يمكن أن يساعدنا أحدث هاتف ذكي اليوم في أي موقف تقريبًا ، تمامًا مثل وجود بعض أفضل القواميس المتوفرة في متجر الألعاب والتي ستساعدك على الترجمة من الإنجليزية إلى العربية أو العربية إلى الإنجليزية. إنها مجانية تمامًا وتمنحك نتائج أفضل من القاموس الموجود على نسخة مطبوعة لأن مطوري هذه القواميس يرسلون تحديثات على أسس منتظمة بحيث يمكن تحديثها بينما لا توفر القواميس المستندة إلى النسخ المطبوعة هذه التسهيلات. فيما يلي بعض من أفضل 5 قواميس مختارة بعناية من الإنجليزية إلى العربية لنظام Android.

قواميس من الإنجليزية إلى العربية للأندرويد

  1. Google Translate

Google Translate هو أفضل مترجم من العربية إلى الإنجليزية والعكس ، بالإضافة إلى القاموس. التطبيق مقدم من Google LLC ، مما يدل على جدارة بالثقة وصلابة. يوفر لك Google Translate أيضًا جميع الميزات المميزة المتقدمة مجانًا تمامًا. في مكان آخر ، ستوفر لك التطبيقات الأخرى نفس الميزات ولكن في الإصدارات المتميزة.

يستخدم هذا التطبيق الذكي AI (الذكاء الاصطناعي) لتحسين دقته ويتعلم باستمرار أثناء استخدامه. يمكنك استخدام نظام التعرف على الصوت للتخلص من الكتابة ، خاصة في حالات اللغة العربية ، وصدقنا أن نظام التعرف على الصوت أفضل بكثير من أي نظام آخر في هذا التنافس ، وكل الاعتمادات وراء نظام التعرف الخاص به تذهب إلى الذكاء الاصطناعي الخاص به. يمكنك حتى التقاط صور للنص الخاص بك ، وسيقوم تلقائيًا بترجمته إلى لغتك المحددة باستخدام OCR ؛ أيضًا ، تعمل هذه الوظيفة بشكل مناسب جدًا باللغة العربية أو الإنجليزية.

  1. Arabic Dictionary Free

يحتوي هذا القاموس على أكثر من 90000 كلمة عربية ونغماتها وتعريفاتها بالإضافة إلى ترجماتها الإنجليزية. هذا التطبيق هو أفضل مترجم من الإنجليزية إلى العربية ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة التعرف على العبارات في كلتا اللغتين وحتى معادلاتها في الخطاب التالي. تم تصميم تطبيق القاموس العربي هذا بشكل أساسي للأجهزة اللوحية ويتناسب تمامًا مع العرض الكامل الذي قدموه. يتطلب البرنامج Android 4.0 أو أعلى لتشغيله – مما يجعل تشغيله أسهل بكثير على مجموعة واسعة من أجهزة Android في الوقت الحاضر.

  1. Simple Learn Arabic

تعلم اللغة العربية ببساطة هو تطبيق قوي لكتاب الجمل. إنها تعتمد على الجمل أكثر من اعتمادها على المعاني أو الترجمات. إلى جانب ذلك ، يُقترح مع مترجم معين أو تطبيق قاموس لأداء أفضل بشكل عام. يحتوي الإصدار المحدود على أكثر من 350 كلمة وعبارة مشهورة.

في الواقع ، هناك ما هو أكثر من الإصدار المحدث من ذلك. سيكون لديك أيضًا ميزة التعرف على الصوت ، وخيار إبطاء الصوت لإتقان حديثك إلى حد ما ، وبعض أنشطة العبارات والكلمات للحفظ بشكل أفضل. هذا التطبيق هو بلا شك تطبيق قاموس أكثر من المتوسط ​​مع بعض الأدلة التعليمية المتوفرة.

  1. Almaany.com

يعد موقع معمل المعاني تطبيق ترجمة ممتاز وسريع آخر. يقوم البرنامج بتحويل الأفعال والجمل والجمل الكاملة. كما أنه يدمج الكتابة ويوفر النطق الصوتي. التصميم أيضًا سريع وسهل الاستخدام ، وهو ما يفعله هذا البرنامج.

لحسن الحظ ، يعمل الكثير منهم بشكل جيد. إنه خيار طبيعي وخفيف آخر. لا يزال التطبيق مجانيًا ، بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ستكون هناك إعلانات ، ولكن هذا كل شيء.

  1. Arabic Dictionary & Translator

يمكن لهذا القاموس العربي العثور على جميع الكلمات الإنجليزية والعربية وترجمة أي كلمة إلى بعضها البعض. التطبيق المتخصص في كل شيء: تعريف المصطلحات وتطبيق الترجمة يوفر للمستهلكين تصميمًا سهل الاستخدام.

يحتوي التطبيق على معاني أكثر ، ومساعدات مفردات قابلة للتنزيل ، وميزات تحديث الاستعلام أيضًا. يوفر التطبيق أيضًا ألعابًا مصغرة تتيح للمستخدمين التحقق من معرفتهم باللغة.

محمد السعودي

كُتب بواسطة

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.