فن ومنوعات

اين يقع برج بيزا المائل ؟ إعرف الإجابة الصح

يقدم لكم موقع عرب جيك اليوم الإجابة الصحيحة والتفاصيل المهمة حول السؤال الذي طرح في برنامج الإعلاميين “مهيب عبد الهادي ورزان مغربي” وهو كالاتي : أين يقع برج بيزا المائل.

حيث تقوم قناة إم بي سي مصر بعمل مسابقة يومياً من أجل الربح فيها بقيمة تبلغ 100 ألف جنيه، ويعلن عن نتائجها كل يوم.

المسابقة التي يقدمها الإعلاميين مهيب عبد الهادي ورزان مغربي، تلقى متابعة من المشاهدين حيث تطرح كل يوم سؤالًا والفائز يحصل على الجائزة المقدرة بـ 100 ألف جنيه.

وسؤال اليوم للمسابقة: اين يقع برج بيزا المائل ؟

اين يقع برج بيزا المائل

والإجابة عن السؤال: يقع برج بيزا المائل في ولاية توسكانا الإيطالية، و بدأ بنائه عام 1173 ميلادية، ودام بنائه 199 عامًا.

وعُرف باسم برج بيزا المائل لوجود ميلان به وانحراف عن المستوى العمودي.

يتكون برج بيزا المائل من ثمانية طوابق مبنية من الرخام الأبيض على الطراز الروماني بارتفاع 56,2 متر وبه درج مبني داخل الجدران يتألف من 294 درجة.

إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل مهيب ورزان

يتساءل بعض المتابعين عن خطوات الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان في رمضان، وذلك في حالة معرفة إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل والذي كان عنوان الحلقة رقم 21 من البرنامج المعروض عبر قناة إم بي سي مصر خلال هذه الفترة.

وبحسب ما أعلنت عنه إدارة القناة، فإن شروط الاشتراك هي إرسال رسالة نصية تحمل رقم الإجابة الصحيحة إلى رقم 95451 من أي رقم محمول في مصر، وإلى رقم 9229 من أي رقم محمول في المغرب.

بعد كل شئ قد يخطئ البشر في الكثير من الاحيان فالانسان ليس كاملا ، وهذا ماحدث في القرن الحادي عشر حيث حدث خطأ فادح اثناء بناء برج بيزا الذي يزن 14،500 طن ، ولكن يشاء الله ان يكون سوء التقدير هذا ان يصبح فيما بعد رمزا للفخر والاعتزاز.

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى