تردد بين سبورت المفتوحه 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

تردد بين سبورت المفتوحه الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل في كأس العالم للأندية المقامة في قطر حيث منحت قنوات بين سبورت هدية للعالم العربي من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل مجانا.

حيث أعلنت قنوات بين سبورت المفتوحه عن نقلها لمباراة الاهلي ضد الدحيل في كأس العالم للأندية التي يستضيف فريق الدحيل فيها فريق الاهلي في مباراة من أجل التأهل لملاقاة فريق “بايرن ميونيخ” الألماني.

بين سبورت المفتوحة

قامت الشركة القطرية المالكة لحقوق بث مباراة الاهلي والدحيل بإعطاء هدية جميلة لكل عشاق كرة القدم العربية وهي نقل مباراة الاهلي ضد الدحيل على القناة المفتوحة على النايلسات بشكل مجاني عبر تردداتها.

بدأ تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021 في نقل مباريات كأس العالم للأندية وخاصة مباراة الأهلي والدحيل، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، وهو الأمر الذي جعل الكثيرون من مُحبي كرة القدم والأخبار الرياضية يرغبون في الوصول إلى ترددها لكي يُشاهدون من خلالها كافة الأخبار المتعلقة بكرة القدم عن طريق البرامج الرياضية المتنوعة، وتعمل على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع خلال الفترة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل

تضاعف حجم البحث لمشجعي كرة القدم المصرية عُشاق الساحرة المستديرة، وخاصة جمهور نادي القرن على تردد قناة بين سبورت المفتوحة على قمر نايل سات، خاصة بعدما أعلن مسئولو شبكة بي إن سبورت نبأ إذاعة مباراة الأهلي مجانًا عبر القنوات المفتوحة.

وحصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر نوفمبر من العام المُنصرم، بعدما فاز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، ويخوض الأهلي المصري المباراة الأولي في كأس العالم للأندية أمام الدحيل القطري.

تردد بين سبورت المفتوحه 2021

أخذت إدارة beIN Sports في الاعتبار الوضع الحالي لفيروس كورونا المستجد “Covid-19” من خلال الإسراع في الإعلان عن قرار إذاعة المباراة مجانا عبر القناة المفتوحة وعبر البث المباشر علي الإنترنت أيضًا، بهدف المساعدة في تقليل الازدحام المروري في المقاهي والأماكن العامة أثناء المباراة وخاصة فى المدن المصرية، فمن المعروف أن الكثير مهوس بمتابعة المباريات الرياضية، وتم إعلان تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات كالتالي:

القمرالترددمعدل الاستقطابمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأ
النايل سات12765 أو 11054أفقي275004/5

أصبح الآن بإمكان أي شخص يملك جهاز يدعم تقنية hd أن يشاهد مباريات كأس العالم للأندية بشكل مجاني على تردد قناة بين سبورت المفتوحه على النايل سات عبر التردد الموجود في الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى