ريناد عماد نجمة تيك توك من الشهرة إلى السجن

اشتهرت على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” بمقاطع الفيديو الخاصة بها ، وكان لديها الكثير من المتابعين ، حتى أصبحت ريناد عماد ابنة تيك توك أحد أشهر مستخدمي هذا الموقع ، لكن تغيرت الحالة بعد ذلك. بعد أن بدأت الأجهزة الأمنية اعتقاله وبعد شهور من الاستجواب انتهى به الأمر بالعيش خلف القضبان.

في نهاية شهر يونيو من العام الماضي ، وبناءً على تقرير قدمه المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تنظيف المجتمع ، قامت قوة أمنية باعتقال ريناد عماد فتاة تيك توك ، وكان ج عند افتتاح مقهى مملوك. من قبل نجل مطرب شعبي مشهور ، ليؤخذ بعد ذلك. في وحدة تحقيقات الفنون ، حيث اتهمت بنشر مقاطع فيديو وصور تنتهك قيم ومبادئ الأسرة في المجتمع.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أعلنت أنها راقبت المتهم ورصدت مقاطع الفيديو الخاصة به ، إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة ، ونشر تقرير يثبت فيه ضبطه ، وأبلغ الجمهور. المدعي العام الذي تولى التحقيق.

حققت النيابة مع ريناد عماد ، ابنة التكتوك ، ووجهت لها عدة تهم منها النيل من قيم ومبادئ الأسرة في المجتمع ، بالإضافة إلى تهمة الإتجار بالبشر ، بسبب استخدامها لشقيقتها الصغرى في الفيديوهات. . أنها كانت تصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى