فن ومنوعات

شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 الثانية والعشرون لاروزا

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 لاروزا + فوستا

يقدم لكم موقع “عرب جيك” مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 الذي انتهت قبل قليل من الان، على القنوات المصرية في حلقة شيقة مليئة بالأحداث المثيرة.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22، عدد كبير من محبي مسلسل الإختيار الموسم الثاني ينتظرون بث الحلقة الثانية والعشرون اليوم ، حتى يتمكنوا من التعرف على الأحداث الجديدة التي ستجري في هذا المسلسل والتي فازت بها إعجاب الملايين من المواطنين ليس فقط في الدول العربية ولكن في جميع أنحاء العالم.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 22

نستمر معكم احداث الحلقة الاخيرة بمظاهرات عديدة لجماعة الاخوان في جميع الشوارع ، ولدهشة الجمهور يظهر الرائد يوسف الرفاعي في هذه التظاهرات حاملا صورة محمد مرسي لانه كان يحتج على مقربة منه. في عين شمس.

ستعرض الحلقة 22 من الموسم الثاني من مسلسل الاختيار اليوم الخميس 5 ماي 2021 على قناة ON الساعة 9 مساءً وستتكرر في الساعة 2 صباحًا و 3:30 مساءً ، على أن تتكرر الساعة 2 صباحًا. سيبث ON Drama في الساعة 10:15 مساءً وسيعرض مرة أخرى في الساعة 4 صباحًا و 11:30 صباحًا الساعة 4:45 مساءً.

مسلسل الاختيار ۲ الحلقة ۲۲

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 لاروزا ، حاز مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 علي الكثير من المتابعة بعد ما شاهدنا أحداث السابعة عشر، ارتفعت نسبة المشاهد الذي شاهدنا في الحلقات السابقة من الدراما المصرية مسلسل الاختيار 2، ومن الا الجميع يبحث عن الحلقة الجديدة التي ينتظرها الجميع في جميع انحاء العالم وخاصة الشعب المصري الشعبي وهناك توقعات تقول بان المسلسل سوف يحدث ضجة كبيرة بعد الاحداث الاخيرة التي حصلت في الحلقات السابقة.

تمتعت عدة قنوات بحصرية عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 ومن ضمنها قناة On الساعة 9 مساءً، أما الإعادة الساعة 2 صباحًا و 3:30 مساءً، بينما يُعرض المسلسل خارج مصر على أبو ظبي الساعة 11:00 مساءً والساعة السادسة صباحًا والواحدة ظهرًا، وعلى قناة mbc1 الساعة 9 مساءً، والمسلسل يحكي بوجه عام أحداثًا واقعية حدثت مع رجال الشرطة (رجال الظل) لذا سيحمل بداخله العديد من المفاجئات والأحداث التي حدثت لرجالنا الشرفاء رجال الشرطة مع الإرهابين.

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى