فن ومنوعات

مشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 22 الثانية والعشرون لاروزا

مشاهدة مسلسل الرمضاني المصري القاهرة كابول الحلقة 22 الثانية والعشرون التي انتهت قبل قليل عبر القنوات الرسمية المصرية لنوفر لكم كل ما جاء في الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول.

عرضت فضائية “الحياة”، مساء اليوم الثلاثاء، الحلقة 22 من مسلسل “القاهرة كابول”، بطولة النجم فتحى عبدالوهاب وخالد الصاوى وطارق لطفى، ونبيل الحلفاوى، وحنان مطاوع وشيرين.

مسلسل القاهرة كابول 22

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل “القاهرة كابول”، قيام أحمد نجل ريم بإعلان فشل العلاقة بينه وبين منال لوالدها حسن نتيجة شكه فى سلوكها بعد أن وجدها تخرج من فيلا مع الضابط عادل دون أن يتحقق من ماذا كانت تفعل.

فى الوقت الذى قام فيه حسن بتعنيف أحمد على شكله فى سلوك ابنته مؤكدة أنه تم تربيتها بشكل جيد وأنه مخطئ فى وجهة نظره، مما تسبب فى أزمة أيضًا بين حسن وزوجته ريم والدة أحمد.

فيما واصل أسامة نجاحة فى اختراق الخلية الإرهابية للشيخ رمزى وأصبح أهم شخص فى حرسه الخاص، وقام الشيخ رمزى بتزويجه من احدى الفتيات.

القاهرة كابول الحلقة 22 الثانية والعشرون

وتدور الأحداث، وتصل أم عبدالله زوجة الشيخ الرمزى الذى يظن أنها قتلت إلى مصر، ويقوم الضابط عادل باستجوابها للحصول على أهم التفاصيل فى حياة رمزى والأشخاص المحيطين به.

وطالبت أم عبدالله، الضابط عادل “خالد الصاوى”، بمساعدتها فى عودة نجلها عبدالله إليها من أفغانستان.

مسلسل “القاهرة كابول” تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

يذكر أن “القاهرة كابول” يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى