فن ومنوعات

مشاهدة مسلسل الناجية الوحيدة الحلقة 23 كاملة

يقدم لكم موقع عرب جيك مشاهدة الحلقة 23 مسلسل الناجية الوحيدة الذي انتهى قبل قليل من القنوات الرسمية، بمشاهد مؤثرة التي ظهرت في الفيلم.

حيث شهدت الحلقات السابقة من مسلسل الناجية الوحيدة عدة دراما وتشويق مما جعل المسلسل ينتشر بسرعة بين الخليج العربي والأوطان العربية.

مسلسل الناجية الوحيدةالحلقة 23

ويصل اليوم مسلسل الناجية الوحيدة محطته 23 بعد انتهاء الحلقة قبل قليل بأحداث لحقت بالبطلة هدى حسين الذي أتقنت دور المرأة الجريئة.

شاهد أيضاً : فيديو | مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21 الحادية والعشرون HD

الجمهور متعاطف مع الشخصية التي تقوم بتجسيدها هدى حسين حتى الآن، وكان عنوان الحلقة الثانية بأن على الانسان أن يعبر عن كل مافي قلبه، ويعطي كل من في الأرض حقه قبل فوات الآوان.

هدى حسين بطلة مسلسل الناجية الوحيدة

وكانت هدى حسين شاركت صورة لها من كواليس العمل علقت عليها ” استراحه قصيرة مع ضحكات تعب الناجية الوحيدة مع مدير التصوير الرائع علاء الحوساني والمخرجه الفنانة هيا عبد السلام”.

اضغط هنا لمشاهدة الحلقة

ويلعب البطولة إلى جانب هدى حسين، مجموعة من نجوم الخليج منهم: لمياء طارق، محمد العلوي، جمال الردهان، فوز الشطي، سلوى الجراش، شهاب حاجية وغيرهم. العمل اجتماعيّ دراميّ يحكي قصة امرأة تخرج حيّة من حادث حريق مروّع يطال منزلها ويخلّص على عائلتها كاملة، لتبدأ أحداث العمل التي تقلب حياة البطلة رأساً على عقب، فتدخل صراعات وتعيش أحداثاً مشوّقة تربطها بمن حولها وسط أحكامهم واتهاماتهم.

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى