موعد انطلاق برنامج ذا فويس الموسم السابع أحلى صوت 2021

يقدم لكم موقع أراجيك موعد انطلاق وبداية الحدث البارز الذي طال انتظاره وهو بداية الموسم السابع من برنامج ذا فويس the voice الذي تعرف شهرته الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

العرض الصوتي الموسم السابع 2020 هو حالة ترقب وبحث مستمر قصير المدى عن موعد إصدار برنامج Voice Show ، وذلك لأنه يتم إصداره كل عام في تلك التواريخ ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا الجديد ، ولكن بمجرد اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة تم الإعلان عن موعد الإطلاق. يعد La Voz من أهم وأشهر عروض المسابقة الغنائية والذي يطلق عليه أحلى صوت والذي تم عرضه على مدار 6 سنوات متتالية دون توقف ويحقق نجاحًا كبيرًا جدًا ونسب جمهور بالملايين نظرًا لأهميته ويشمل ذلك اجمل الاصوات من الوطن العربي ومن حول العالم. انظر البرنامج التالي. ترقبوا معنا لمزيد من المعلومات.

متى موعد بداية ذا فويس

وأكدت بعض التصريحات أن ذا فويس الموسم السابع من 2020 يبدأ في نهاية شهر أغسطس ولكن في منتصف خطة احترازية ومن المتوقع أن يتم استقبال عدد قليل من الطلبات أقل من السنوات السابقة نظرا الموقف من قبل الشخص الذي عبر البلاد منذ اكتشاف فيروس كورونا وذلك حرصا على سلامة المتقدمين وفريق العمل وجميع الأعضاء. برنامج ذا فويس هناك أخبار جديدة حول تغيير لجنة التحكيم التي كانت حاضرة العام الماضي وأن فريق لجنة تحكيم هذا الموسم يضم النجم حمادة هلال وراغب علامة ومصطفى قمر ونانسي عجرم ، وبمجرد التأكد من ذلك 100٪ نعلن مباشرة.

القنوات الناقلة لبرنامج ذا فويس أحلى صوت الموسم 6

القناة الرسمية والوحيدة المالكة لبث جميع حلقات برنامج Voice هي MBC مصر الراعي الرسمي للبرنامج ، ويذاع البرنامج دائمًا مرة واحدة خلال الأسبوع يوم السبت الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة بالفعل الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية. الوقت ويتم بثه أيضًا على موقع MBC Watch الرسمي. صافي عرض الحلقة بالساعة.

قد تبث القنوات التابعة لقناة إم بي سي مصر أيضًا إعادة بث الموسم السابع من برنامج ذا فويس شو ، ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك بعض المعلومات المفيدة وبمجرد 100٪ من توقيت العرض الجديد ، والذي قد يختلف هذا العام بسبب جائحة كورونا أعلناه على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى