موقع كتبي المدرسية اون لاين 2021

يقدم لكم موقع اراجيك تحميل كتب موقع كتبي المدرسية لجميع المراحل بدءاً من المراحل الابتدائية والمتوسط وكذلك الثالنوية عبر موقع كتبي.

حيث أن المنصة رقم واحد في السعودية التي تقوم بدور هام في تطوير التعليم عبر موقع كتبي الذي أصبح المرجع الأول لكل طالب بالمملكة العربية السعودية، لما يوفره لهم موقع كتبي من تحميل الكتب مجانا وبسهولة لضمان استمرار التعليم عن بعد الذي أصبح جزءاً لا يمكن نفيه ألا وهو الدراسة عبر الكمبيوتر أو الهاتف.

لذلك سعت وزارة التعليم السعودية على إنشاء موقع كتبي الذي يضم عدة مراحل وهي كالآتي: كتبي اول ابتدائي ، كتبي ثاني ابتدائي ، كتبي ثالث ابتدائي، كتبي رابع ابتدائي، كتبي خامس ابتدائي، كتبي سادس ابتدائي، كتبي اول متوسط، كتبي ثاني متوسط، كتبي ثالث متوسط، كتبي المرحلة الثانوية حيث أن هاته الأصناف تجعل للمتعلمين القدرة على التمييز بشكل أسرع من أجل تحميل موقع كتبي وما يحتويه من كتب ودروس وحلول للتمارين.

موقع كتبي التعليمي

من مزايا موقع أو تطبيق كتبي التعليمي أنه يتم تمثيله بواجهة بسيطة ، بحيث تشتمل الصفحة الرئيسية للموقع على أيقونة لجميع مستويات التعليم من رياض الأطفال إلى السنة الثانية من المدرسة الثانوية. احصل على كتبك وحلول المناهج الدراسية وعروض PowerPoint التقديمية والأوراق والمحاضرات والتوزيعات والمزيد.

شاهد أيضاً:نظام نور برقم الهوية 1442

الغرض من موقع Kutubi هو إثراء الطلاب على مختلف المستويات بالمعرفة التي يحتاجونها لتحقيق إنجاز جيد ، وتقريبهم من المعلومات الصحيحة ، والموقع هو مبادرة أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية. وتم اتباع نهج خاص خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي. حتى خلال العام الدراسي الحالي ، تم تدريس التعلم عن بعد من خلال عدد من المنصات المصممة لهذا الغرض.

موقع كتبي 1442

موقع كتبي التعليمي أو My School Books Site هو أحد المواقع التعليمية التي تعتبر مكتبة رقمية يرغب كل متدرب وطالب في تحقيقها بشكل أفضل.يقدم الموقع حلًا تفصيليًا للمناهج الدراسية ويوفر جميع المستندات للاستوديو والتي يمكن الاطلاع عليها بالإضافة إلى رابط نتائج الطلاب. من خلال رابط مانسو نور لأولياء أمور الطلاب حتى يتمكنوا من متابعة إنجازات أطفالهم.

تحميل موقع كتبي ١٤٤۲

يسعى فريق موقع My School Books إلى تحديث وتزويد الطلاب بقائمة مفيدة لجميع الكتب وحلول المناهج بصيغة PDF ، والتي يمكن تصفحها أو تنزيلها من خلال نافذة المحتوى. وقد طور مديرو الموقع تطبيقًا خاصًا لكتبي المدرسية ليتمكن المستخدمون من الاستفادة منها جميعًا. ما يتم تقديمه في الموقع باستخدام التطبيق على هواتفهم أو اللوحات الذكية الخاصة بهم.

تحميل موقع كتبي المدرسية

إن تحميل موقع كتبي هو في غاية السهولة ما عليك هو اتباع الخطوات التالية من أجل تحميل أي كتاب أو درس موجود في موقع كتبي التعليمي الذي يوفر خدمات مجانية لكل مستفيد يدرس في المستويات التي ذكرناها سابقاً.

شاهد أيضاً:حلول الفصل الدراسي الثاني – hululkitab موقع حلول التعليمي الفصل الدراسي الثاني

من الرائع أن تجد موقع سريع لا يتوقف عن العمل مثل باقي المنصات المدرسية كما هو الحال بالنسبة لمنصة مدرستي، فموقع كتبي يقف خلفه عدة مطورين بارعي لذلك لن تواجه أية مشكلة بالنسبة لتسجيل الدخول في موقع كتبي.

  1. اولا يقوم المستخدم بالدخول الى رابط موقع كتبي من “هنا” او تطبيق كتبي المدرسية على الجوال الخاص به.
  2. يتم اختيار المستوى الدراسي الذي يتابع فيه المتعلم تعليمه.
  3. يتم تحديد الفصل الدراسي الأول او الثاني.
  4. يتم اختيار المادة.
  5. ثم اختيار حل الكتاب او الكتاب او الاختبار وغيرها من البرامج المتاحة على كل مادة.
  6. ستظهر لك المادة المختارة على صيغة pdf على واجهة الموقع، واسفل المادة المطروحة ستجد ايقونة تحميل يمكنك النقر عليها واتباع الرابط.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيتم تنزيل الملف مباشرة ، بحيث يمكنك تصفحه على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

موقع كوتوبي

إن موقع كتبي مثله مثل باقي المواقع التعليمي فهو مجاني لا يطلب أية شيئ بالنسبة للدخول فقط قم باتباع الخطوات وسيتم إظهار الكتب الموجودة في موقع كوتوبي التعليمي.

رابط موقع كتبي التعليمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *