يقدم لكم موقع أراجيك aragek افضل طريقة لتجميع صورتين اونلاين بشكل مجاني وبجودة عالية لصوركم فقط عبر اتباع المواقع وكذلك افضل برنامج دمج الصور الذي يستخدمه الكثيرون من الناس لتجميع الصور.

حيث أن فكرة تجميع صورتين جاءت بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير وتعدد مظاهر الصور حيث أصبحنا نرى الكثير من الفنانين والمشاهير يحبون تجميع صورتين في صورة واحدة وذلك لاختصار نشر منشور واحد وهو عبارة عن صورة واحدة، ومن خلال هذا المقال ستتمكن من معرفة الطرق التي يستعملونها بشكل مبسط.

هناك عدة طرق لدمج الصور حالياً وجعلها صورتين في صورة واحدة، كما يعرف الكثير أن برنامج الفوتوشوب هو الذي يقوم بهذه الأشياء لكن يبقى صعوبة هذا البرنامج هو العائق أمام الكثير من الناس المبتدئين لذلك سنقوم بتقريب أبسط وأفضل برنامج دمج الصور وبحجم صغير وكذلك جميع المواقع التي تقوم بهذه الخدمة إذا أردت فقط من خلالها بدون الحاجة إلى أي برنامج فقط تقوم برفع الصور التي تريد ومن ثم يقوم الموقع بدوره.

أفضل برنامج دمج الصور

أحد أفضل برامج دمج الصور التي تساعدك على تحرير الصور وكتابتها بأسهل طريقة ؛ يمكنك من إنشاء لوحات فنية جميلة باستخدام صورك الشخصية وإبداعاتك الخاصة ، مما يتيح لك تسجيل أسعد اللحظات وأفضل الأوقات ؛ يساعدك هذا البرنامج على دمج مجموعات الصور مع قدرتك على تحرير عدد غير محدود من الصور وخطوط الصور. هناك العديد من الأنماط الجميلة والفريدة التي يقدمها هذا البرنامج منها المربعات وأشكال النجوم ، ويمكنك الجمع بين العديد من الصور بأحجام مختلفة واختيارك.

  1. برنامج Layout لدمج الصور

إذا كنت ترغب في دمج الصور والكتابة عليها ومشاركتها مع الأصدقاء على موقع Instagram ، فإن أداة التخطيط الصادرة من Instagram فريدة من نوعها وتحتوي على كل ما تحتاجه ، ومع هذا التطبيق يمكنك بالإضافة إلى إمكانية وضع تلك الصور على الهاتف المحمول ، يمكنك مشاركة الصور المختلطة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك مشاركتها في أي وقت ، ويتضمن التطبيق العديد من الأدوات لتحرير الصور والنصوص.
من خلال القدرة على الوصول إلى المعرض وتحديد الصور التي تريد دمجها ، فإنه يمنحك العديد من الإطارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

  1. برنامج PicsArt Photo

يعتبر هذا البرنامج من أشهر برامج تحرير الصور ويعمل كبرنامج تركيب صور حيث يمكنك تنزيله وتفريغه وتفريغه وإفلاته على الهاتف المحمول وأكثر يمكنك الحصول على أفضل الصور المجردة بخطوات سهلة للغاية. يستطيع. يستطيع.
له مميزات عديدة وهي عبارة عن كولاج للصور والإطارات المختلفة ، ولا يتضمن أي تعقيدات في التطبيق ، كما أنه يدعم اللغة العربية بحيث يمكنك بسهولة كتابة نص على الصور.

  1. برنامج Pics Collage

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مونتاج للصور أو تقوم بإنشاء مجمعة ودمج صور متعددة في صورة واحدة ، فإن هذا البرنامج البسيط والفريد من نوعه متاح على هواتف Android ، فهو يتيح لك دمج الصور. وتساعدك الكتابة عليها في تكبير بعض الصور والعديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها. علاوة على ذلك ، يشتمل البرنامج أيضًا على تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، وهي إحدى الميزات الحديثة غير المتوفرة في العديد من البرامج الأخرى.

  1. برنامج Adobe PhotoShop

قد يواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة صعوبة في معرفة كيفية دمج الصور ودمجها في صورة ما. إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا في التصميم ، فيجب عليك استخدام برنامج Photoshop للهواتف الذكية. ستكون قادرًا على التصميم أكثر بكثير من مجرد إضافة صور للكتابة عليها ، وما هو مختلف. يتضمن التطبيق من التطبيقات الأخرى العديد من الأدوات والإمكانيات غير الموجودة في البرامج الأخرى ، كما أنه متاح مجانًا لجميع مستخدمي الهواتف الحديثة.

كانت هذه افضل برامج دمج الصور وتجميع صورتين في صورة واحدة بالنسبة للهاتف وبشكل سهل فقط قم بتحميلها وجربها كلها ستعجبك بكل تأكيد وكذلك سنذكر افضل مواقع دمج الصور اون لاين في تتمة المقال فقط ركز جيداً.

أفضل مواقع دمج الصور اون لاين

لقد كان دمج الصور عبر الإنترنت شائعًا بشكل خاص لأولئك الذين يريدون طريقة لدمج صورتين مع بعضهما البعض بحيث تحصل في النهاية على صورة رائعة يمكنك العيش فيها بمفردك مع أفضل اللحظات أو مع الأصدقاء.

لكن في نفس الوقت تريد أن تظهر الصور على الإنترنت ومختلطة بشكل احترافي دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل أو دفع ثمنها ، لذلك يجب ألا تقرأ السطور التالية ، والتي ستضمن لك الاستغناء عن البرنامج دمج الصور.

  1. موقع دمج الصور اون لاين Photovisi

يعتبر هذا الموقع من أسهل برامج خلط الصور ، يتيح لك الموقع دمج الصور مع العديد من القوالب والخلفيات وكل هذا بسهولة وسرعة دون الحاجة للبحث عن تصميمات لدمجها على الإنترنت. .

يمكّنك الموقع أيضًا من تأطير الصور الكبيرة بعد دمجها ، بحيث يكون لديك أخيرًا صورة احترافية وفريدة جدًا.

يمكنك أيضًا طباعته مباشرةً ووضعه في إطار في منزلك على سبيل المثال.

عملية دمج صورتين داخل هذا الموقع سهلة للغاية ، إذا كنت ترغب في تنزيل وتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، فانقر فوق كلمة photo وقم بتحميل الصور التي تريد دمجها مع بعضها البعض. .

لمزيد من التفاصيل حول كيفية تركيب الصور بالتفصيل ، يمكنك النقر فوق الارتباط الموجود أسفل هذه الفقرة ، وكيفية استخدام الموقع وكيفية استخدام القوالب والنماذج وتنسيقات الصور. بالإضافة إلى وصف لوحة التحكم الذي يناسبك.

من نقاط ضعف هذا البرنامج أنه يضع صورة علامة مائية على الصورة التي قمت بإنشائها بعد إزالتها كشكل من أشكال حماية حقوق النشر للموقع.

  1. موقع تحرير ودمج الصور اون لاين Fotojet

يعد Fotojet أحد أشهر مواقع مطابقة الصور عبر الإنترنت بدون برامج.

يتيح ذلك للمستخدمين تحرير الصورة حتى يتمكنوا من استردادها.

يمكنهم تخليد ذكرياتهم ولحظاتهم السعيدة أو مشاركة هذه الصور المصممة مع أصدقائهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة دمج الصور عبر الإنترنت بدون البرنامج من خلال برنامج fotojet.

انتقل إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج واختر إنشاء كلية.

سترى صفحة تتضمن عددًا كبيرًا من النماذج والأشكال الخاصة في إنشاء الصور ، من الأشكال الكلاسيكية إلى الأشكال الكلاسيكية ، والنماذج الإبداعية المطورة وغيرها الكثير.

يحتوي كل قسم من هذه الأقسام على مجموعة كبيرة من النماذج ، والتي يمكنك من خلالها اختيار ما تريد.

إن الكثير منا يبحث دوما على الحل الاسهل ليقوم به وهذا ما قمنا بالإجابة عنه لك في هذا المقال فعن طريق هذه البرامج والمواقع تستطيع دمج صورتين اون لاين بشكل احترافي وفي غضون دقيقة أو أقل فقط قم بتجربة كل ما في المقال وستخرج بنتيجة جيدة.


محمد السعودي

كُتب بواسطة

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.