أفضل تطبيقات للصحة واللياقة البدنية على هاتفك

يقدم لكم موقع أراجيك أهم تطبيقات للصحة وكذلك تطبيقات اللياقة البدنية التي من الواجب على كل شخص يستخدم هاتفه بكثرة تنزيلها واستخدامها في كل وقت، مثلها مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو غيره من التطبيقات.

والحاجة الملحة لذلك هي الفوائد الذي تقدمها لك تطبيقات للصحة بشكل جيد لصحتك ولياقتك البدنية والذهنية، فالإنسان أصبح مرتبطاً ارتباطاً تاما بهاتفه سواء رغبت أو كرهت فلذلك أتت هاته التطبيقات التي أصبحت تسمى فيما بعد بتطبيقات الصحة النفسية والبدنية.

فالكثير منا يعاني من آلام بسبب كثرة استخدامه هاتفه أو حاسوبه ولكن حسب الدراسات أن الهاتف يطغى على الكمبيوتر بشكل كبير سواء في التعليم الذي أصبحت كل الوزارات التعليمية تعتمد نظام التعليم عن بعد بفضل الكثير من المنصات المخصصة لذلك، لذا فمن الضروري اتباع النصائح المذكورة في هذا المقال كنصيحة لك ولنا من أجل حماية نفسك، هذه الحماية توفرها لك تطبيقات للصحة موجودة على الأندرويد والأيفون بشل سهل.

ما هي تطبيقات للصحة ؟

الكثير منا يدور له هذا السؤال في ذهنه كثيراً ألا وهو أية فائدة وما هي أصلا تطبيقات الصحة التي يتحدث عنها الناس، وهي تطبيقات للصحة مفيدة أم مضرة الإجابة هي نعم بدون تردد.

شاهد أيضاً:افضل الافلام الملهمة تعطيك الطاقة

هاته التطبيقات لها أدوار تجعلك تنظم وقتك في الهاتف وتنصحك في كل دقيقة فهي خصصت لذلك بالفعل ما عليك هو تحميل تطبيقات للصحة من أجل معرفة كل فوائدها الكبيرة بالنسبة لصحتك وبدنك.

افضل تطبيقات للصحة للاندرويد والايفون

تطبيق CALM

تطبيق الهدوء أو الاسترخاء أو كما يطلق عليه بتطبيق جعل الشخص يسترخي بشكل سليم في الوقت المناسب لذلك بعد استخدامه الهاتف، حيث يقوم تطبيق CALM بعرض العديد من القصص الرائعة المريحة للنفس قبل النوم من أجل إراحة الدماغ والنفسية من الإرهاق.

تطبيق Pocket Yoga

يمكنك الآن ممارسة اليوجا في أي مكان وفي أي وقت باستخدام تطبيق “Pocket Yoga” ، والذي يوفر قاعدة بيانات واسعة مع أوصاف وشروحات لأكثر من 200 يوجا أساناس لعشاق اليوغا من جميع الأعمار والمستويات.

يمكّنك التطبيق من تسجيل تقدمك في اليوجا ، من خلال سجل يحفظ كل حركاتك وأوضاعك ، ومع تقدمك ، ستتمكن من فهم المراحل أو “البيئات” الجديدة. لاحظ أن هذا التطبيق تم تطويره من قبل مدربين وخبراء لديهم تاريخ طويل في ممارسة اليوجا.

Sleep Cycle

أحد أكثر التطبيقات شهرة في هذه القائمة. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحسين نومك بشكل كبير ، ليس عن طريق زيادة عدد ساعات نومك (رغم أهميتها) ، ولكن عن طريق تحسين نوعية نومك ، بحيث لا تستيقظ بعد الآن!

تتعقب دورة النوم دورة نومك ليلاً من خلال تحليل الصوت والحركة ، وتضمن لك الاستيقاظ في دورة ضوئية ، بحيث تستيقظ بالكامل دون أي إجهاد وترغب في العودة إلى النوم. كل ما عليك فعله هو تعيين الوقت الذي تريد أن تستيقظ فيه (على سبيل المثال حوالي 30 دقيقة) ، وستبقيك المهام مستيقظًا في الوقت المناسب.

تطبيق Headspace

يعد Headspace أحد أفضل تطبيقات الراحة ، حيث إنه دليلك الشخصي للصحة والرفاهية. سوف يساعدك على التركيز ، والتنفس ، والهدوء ، والأداء بأفضل ما لديك ، والحصول على قسط جيد من الراحة في الليل من خلال مهارات الاسترخاء والتأمل والذكاء. مع بضع دقائق فقط في اليوم ، ستتعلم تدريب عقلك وجسمك من أجل حياة صحية وسعيدة وخالية من الإجهاد.

تطبيق Sworkit

مع هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على برامج تدريب يومية يمكنك مراقبتها خلال هذا الأسبوع وممارسة رياضتك المفضلة ، ومتابعتها لتحصل دائمًا على الكثير من الفوائد من خلال اللعب في نفس الوقت.

كانت هاته أفضل تطبيقات للصحة يمكن لك استخدامها فهي تغنيك عن الكثير من المهام التي لا يتذكرها الشخص أثناء تصفحه واستخدامه هاتفه فقط حمل تطبيقات للصحة وسيكون تغيير كبير على صحتك بشكل كبير، حيث ينصح بها الكثير من الخبراء الذين أجروا عدة مباحث بخصوص هاته الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى