أفضل 5 برامج تصوير احترافية

يقدم لكم موقع أراجيك افضل برامج التصوير الاحترافية ، التي يستخدمها معظم محبي التصوير الفوتوتغرافي من خلال التقييمات وعدد التحميل لكل برامج تصوير سواء على الأندرويد أو على الآيفون.

فلا بد أن من يحب التصوير يبحث دائما على افضل برامج التصوير بجودة عالية سواء ب HD أو 4k هذه الصيغ تعتبر الأفضل في تمييز جودة الصورة أو الفيديو ، إلا أن الهواتف تأتي ببرنامج تصوير تلقائي يكون ذو جودة رديئة للغاية لذلك نحن هنا لكي نقوم بشرح افضل برامج التصوير الاحترافية.

برامج تصوير احترافية مجاناً

إن الكثير منا ما يحاول أن يلتقط صورة رائعة وبجودة عالية من أجل الاحتفاظ بها للذكريات أو لغرض عملي كالعمل على الأنترنت أو أن الكثير منا لديه قناة على اليوتيوب أو صفحة على انستغرام أو على فيسبوك فيرغب دوما أن يكون لديه صور بجودة ممتازة تثير كل شخص يراها ، هذا ما سنقوم بتقديمه لك من خلال خمس برامج التصوير الاحترافية الموجودة في جوجل بلاي منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع لكن تأكد أنك في المكان الصحيح فأغلب تطبيقات التصوير مجانية يمكنك تحميلها بالمجان والتقاط صور بها غاية في الروعة.

  1. تطبيق open camera

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات السهلة والخفيفة قيد الاستخدام ، فهو تطبيق مفتوح المصدر ومجاني ، ومن بين ما يمكنك فعله بهذا التطبيق هو ضبط الخصائص مثل تغيير قيمة ISO ، أو استخدام التركيز اليدوي ، أو تقليل وزيادة قيمة الغالق ، والكثير من المهام التي يمكنك القيام بها مع هذا التطبيق.

  1. تطبيق Manual Camera DSLR Camera Pro

يعتبر هذا التطبيق من أقوى التطبيقات لاستخدام الكاميرا في التصوير على الأندرويد ، حيث يحتوي على واجهة احترافية ومميزة قيد الاستخدام ، من خلال هذا التطبيق يمكنك التقاط صور احترافية ومميزة أفضل من الصور الملتقطة بنفس الكاميرا ولكن مع الإعدادات الافتراضية ومع برنامج الكاميرا الأساسي ، يمنحك هذا التطبيق جميع الإمكانيات التي تريدها ، مثل التحكم في قيمة ISO وقيمة سرعة الغالق وتوازن الألوان والأسود والأبيض والعديد من الإمكانات الاحترافية الأخرى قدرات.

  1. تطبيق Camera FV-5

من منا لا يرغب في التقاط صور ممتازة باستخدام الهاتف وخاصة هواية التصوير الفوتوغرافي بدلاً من شراء كاميرا باهظة الثمن للحصول على صور احترافية عالية الجودة في الواقع الكثير يبحث مستخدمو Android عن العديد من الطرق التي يمكن أن تلجأ إلى التصوير الاحترافي ، والحل هو تطبيقات التصوير الاحترافية بما في ذلك تطبيق Camera FV-5.

الجدير بالذكر أن تطبيق Camera FV-5 هو من التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها في التقاط العديد من الصور بشكل احترافي دون تشويه أو عيوب فيها ، كما يمكن تعديل الصور التي يتم التقاطها باستخدام الأدوات التي توفرها التطبيق حيث أن كل أداة في التطبيق تختص بعمل جزء معين في الصورة حتى تحصل على صورة أكثر جمالاً وروعة ، التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة في التعامل معه.

  1. تطبيق جوجل كاميرا GOOGLE CAMERA

هذا التطبيق مأخوذ من أجهزة Pixel الشهيرة ، والتي تتميز بدقة تصوير عالية ، لذلك تمكن المطورون من أخذ هذا التطبيق ليكون متوافقًا مع جميع هواتف Android ، ويمكن لهذا التطبيق التقاط صور بورتريه مع ضبابية الخلفية في صورة عالية الجودة ، مع القدرة على التقاط الصور في الإضاءة الخافتة للغاية والوضوح العالي.

  1. تطبيق Camera ZOOM FX

يتميز هذا التطبيق بصور سريعة الحركة حيث يلتقط ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية ، ويتضمن مثبتًا بصريًا لضمان عدم وميض الصورة أثناء التصوير ، إنه يتميز بقدرات رائعة لإعدادات الكاميرا ، ويلتقط صور RAW ، ويجمع بين أوضاع تصوير متعددة ، ويحتوي على أدوات لتحرير الصور بعد التقاطها.

افضل برامج التصوير المدفوعة

يقدم لكم موقع آراجيك في الفقرة الثانية من المقال برامج التصوير المدفوعة التي يمكنك اشتراؤها من أجل أخذ صور عالية الجودة بأثمنة رمزية مقارنة بالعمل الرائع التي تقوم به هاته التطبيقات.

إذ أن الكثير لا يرغب في البقاء في التطبيقات المجانية ويريد شراء برامج التصوير المدفوعة لكي يحصل على جميع مميزات هاته التطبيقات سنرشح لكم أفضل برامج تصوير حسب عدد التحميلات وعدد تقييمات المستخدمين.

تطبيق ProCam X ( HD Caméra Pro )

هذا التطبيق فريد من نوعه وسعره أكثر من 4 دولارات في متجر جوجل بلاي ، وهو كاميرا مثالية ، ومحرر صور رائع ، ولقطات فيديو عالية الدقة ، ويسمح لك عند التقاط الصور بوضع مؤثرات متحركة جميلة و عند التقاط الفيديو ، تكون الجودة فريدة وعالية.
مع تطبيق HD Camera ستجعل هاتفك كاميرا احترافية لما يقدمه من ميزات ، حيث يتضمن هذا التطبيق أدوات تحرير الصور وتأثيرات الكاميرا الجميلة ، مع آلاف الفلاتر الفنية الحية والجذابة ، ويحتوي التطبيق أيضًا على صورة جميلة محرر حيث يمكنك تحرير الصور ووضع ملصقات مضحكة على الصور يمكنك أيضًا التقاط صور عالية الجودة 1080 بكسل وكاميرا فيديو عالية الدقة وفيديو كامل 1080 × 1920
يمكنك أيضًا التقاط الصور بدقة 4K ، مع هذا التطبيق يمكنك وضع الكثير من المرشحات للصور وجعل وجهك أكثر وضوحًا وجمالًا من خلال تخصيص تأثيرات الصور اللطيفة والممتعة
يحتوي التطبيق على أدوات تحرير الصور حيث يمكنك قص ولصق وإنشاء إطارات للصور وملصقات وتأثيرات احترافية ، كما يحتوي التطبيق أيضًا على أدوات تجميل رائعة ومكياج وتصحيح للبشرة.

تطبيق Clone Yourself Camera Pro

تطبيق كاميرا رائع آخر وسعره مرتفع حيث أن سعره في أكثر من 19 دولة وما يفعله حقًا هو شيء رائع حيث يلتقط التطبيق صورًا لك في مواقع مختلفة ويجمعها في صورة واحدة رائعة. يمكنك أيضًا إنشاء صور يدوية بمظهر احترافي في غمضة عين.
لذلك فإن هذا التطبيق مهم جدًا حيث أنه أداة استنساخ رائعة تتيح لك تحرير الصور المضحكة مع أصدقائك في ثوانٍ ويمكن حفظ الصورة ومشاركتها على Facebook و instagram حتى يوفر لك هذا التطبيق البديهي ساعات من المرح والضحك .

كانت هاته أفضل برامج التصوير الاحترافية الموجودة على جوجل بلاي حيث تناولنا كل من برامج تصوير مجانا وأخرى برامج التصوير المدفوعة التي تعتبر أفضل تطبيقات التصوير حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى