افضل الافلام الملهمة تعطيك الطاقة

يقدم لكم موقع أراجيك افضل الافلام الملهمة التي قد تعطيك التحفيز والمثابرة والطاقة والحيوية في حياتك حيث سنرشح لكم احسن الافلام الملهمة في سنة 2020 منذ تاريخ السينما حيث تعتبر اقوة الافلام الملهمة عن تجربة الكثير من المشاهدين.

It’s a Wonderful Life – 1946

قبل أن تبدأ النهايات السعيدة في تقديم العديد من الكليشيهات السينمائية ، ظهر “إنها حياة رائعة” ، نوايا فرانك كابرا الصافية لإيجاد الأمل لجميع أولئك الذين يكافحون من أجل البقاء وسط عدم المساواة الاجتماعية.
قد يبدو المزاج المتفائل الذي يظهر في هذا الفيلم مرتبطًا بأطر زمنية محددة عبر التاريخ ، وترك جانباً العديد من الجوانب المريرة للإنسانية ، ومع ذلك ، فإن هذه القطعة ، بجمالها الفني القديم وفضلها الأساسي ، تشيد بالأثر الحاسم للموالين وغير الأكفاء. الأفراد في مخططاتهم الاجتماعية الأوسع.

افضل مواقع لمشاهدة الافلام اون لاين مترجمة

فيلم Not One Less

أحد الافلام الصينية الممتعة، والتي تحمل لنا إحدى القصص المُلهِمة، وتدور أحداثه في قرية نائية فقيرة، تواجه فيها فتاة في الثالثة عشرة من عمرها تحديًا صعبًا، عندما يضطر المعلم الوحيد في القرية إلى أن يغادر لمدة شهر واحد من أجل أمه المريضة. ولكن قبل أن يغادر طلب من هذه الفتاة الحفاظ على بقاء الطلبة حتى يعود، وذلك في مقابل مبلغ من المال، ولكنها تُفاجأ باختفاء أحد الطلاب، وعليها أن تبذل كل ما في وسعها لاستعادته، فهل تستطيع؟

One Flew Over the Cuckoo’s Nest – 1975

فيلم رائع صمد أمام اختبار الزمن ، يحكي قصة رجل طليق يحاول أن يقضي عقوبة السجن المتبقية له في مصحة عقلية ، ما يراه بدلاً من ذلك هو درس مدى الحياة في شكل مجموعة من الشخصيات بتمثيلها الرائع.
يوضح فيلم The Flew Over the Cuckoo’s Nest بشكل جميل قيمة الحياة البشرية ، حيث يضع رجلاً مثل Randall McCammer في بيئة معقمة ومعقمة ، قبل ظهور شخصية McMurphy في الغرفة ، جميع المرضى في الفيلم تعاني تحت حكم صارم من الممرضة. رشيد.
إن التناقض بين شخصيتين رئيسيتين مختلفتين تمامًا ووجهات نظرهما المتضاربة عن الحياة تمنح الغرفة العقلية مستوى مميزًا من التوتر ، يظل فورمان أحد أكثر الأفلام روعة في كل العصور ، والنهاية وحدها لا تُنسى.

كانت بعض الأفلام الملهمة التي قد تعجب الكثير منكم واخترناها لكم حسب تقييمات الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *