افضل 10 مواقع ترجمة افلام جميع اللغات

موقع ترجمة افلام لجميع اللغات هي من الأمور التي تستعصي على الكثير لكن مع موقع أراجيك كل شيئ سهل بالنسبة لموضوع ترجمة افلام لجميع اللغات.

حيث سنعمل على شرح افضل مواقع ترجمة الافلام توجد حالياً ولها مصداقية كبيرة بين محبي مشاهدة الافلام اون لاين، إذ يرغب كل شخص محب للافلام أن يقوم مشاهدة فيلمه المفضل الذي يلهمه أو يحفزه على مشاهدته بالترجمة الحصرية وهذا ما نجده ناقصاً في بعض الأفلام حيث لا توجد ترجمة محددة له إما ترجمة الافلام للغة العربية أو الانجليزية أو الفرنسية وغيرها من اللغات.

فلا بد من وجود مواقع ترجمة الافلام التي تسهل علينا ذلك الامر في ترجمة فيلم للغة العربية في دقائق، خاصة من يريد تحميل ترجمة الافلام اون لاين.

لذلك سنتطرق إلى افضل مواقع ترجمة افلام موجودة حاليا تقوم بترجمة الافلام بشكل سريع وإليكم 10 مواقع ترجمه الافلام.

افضل مواقع ترجمة افلام

  1. موقع OpenSubtitles

OpenSubtitles هو أحد أكبر مصادر الترجمات المجانية على الويب ، الموقع متاح بالعديد من اللغات ومن ضمنها العربية ، لذلك من المحتمل أن تجد كل ما تبحث عنه ، كما أنها أداة رائعة للبحث المتقدم. يوفر حيث يمكنك تعيين خيارات محددة مثل تاريخ إصدار الفيلم وبلد الإنتاج أو قصة الموسم والمسلسل التلفزيوني.

  1. موقع Moviesubtitles

مصدر رائع آخر للترجمات المجانية للأفلام الشائعة المتوفرة بعدة لغات ، إذا قمت بإنشاء ترجماتك الخاصة ، فيمكنك مشاركتها بسهولة مع مستخدمين آخرين للموقع.

يساعد الموقع في ترجمة الأفلام إلى اللغة العربية. لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون زائدين بعد ذلك ، لأن باقي المواقع التالية تعمل بنفس الطريقة التي شرحناها في السطور السابقة.

  1. موقع SubsMax

تقدم submax مجموعة رائعة من الترجمات. يحتوي موقع الويب على واجهة سهلة الاستخدام ويشرح أيضًا كيفية البحث في قاعدة بيانات الموقع ، قم بزيارة هذا الموقع للعثور على ترجمات لفيلمك المفضل.

  1. موقع Movie Subtitles

يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من الترجمات ، يمكنك العثور على ملفات الترجمة ليس فقط لأحدث الأفلام ولكن أيضًا للأفلام الكلاسيكية القديمة. حاول التصفح داخل هذا الموقع للعثور على ملفات الترجمة التي تريدها.

  1. موقع YIFY Subtitles

YIFY Subtitle هو أحد مواقع الترجمة الأكثر زيارة ، ومعاينة الموقع مفيدة للغاية – يمكنك فرز الأفلام حسب الأنواع واللغات ، كما يمكنك تعيين اللغات المفضلة في الشريط العلوي من موقع الويب.

  1. موقع Addic7ed

Adik 7ED هو مورد شائع آخر للترجمات المجانية ، والصفحة الرئيسية مفيدة للغاية – حيث يمكنك مشاهدة أحدث الترجمات والترجمات وعمليات الإطلاق الأكثر تنزيلًا.

  1. موقع Isubtitles

هناك الآلاف من الترجمات المصاحبة للأفلام بعدة لغات من جميع أنحاء العالم على ترجمات Isubtitles ، فلا توجد صعوبة في العثور على ترجمات حتى في اللغات الأقل استخدامًا على هذا الموقع ، فجميع الترجمات من هذا الموقع متاحة دائمًا للتنزيل المجاني.

  1. موقع subscene لتنزيل ترجمة الأفلام باللغة العربية

غالبًا ما يقوم المستخدمون بتنزيل الأفلام من الإنترنت لمشاهدتها على الكمبيوتر ، ولكن المشكلة أن بعضها لا يأتي مع ترجمة أو أن الترجمة ليست باللغة العربية أو الإنجليزية، حيث يمكنك الذهاب إلى “subscene” وتنزيل العنوان الفرعي لأي فيلم أو مسلسل ثم استخدامه داخل أي برنامج.

شاهد أيضاً:افضل مواقع لمشاهدة الافلام اون لاين مترجمة

بعد تنزيل الفيلم ، نقوم بالبحث عن ترجماته على الموقع وتنزيل ملف الترجمة المناسب. ثم نضع ملف الترجمة داخل مجلد الفيلم حتى يتمكن مشغل الفيديو من التعرف عليه تلقائيًا ، أو إذا لم يتعرف عليه ، فإننا نبحث عن “ترجمات” أو “مسار الترجمة” ونحن. عن طريق اختيار ملف الترجمة الذي قمنا بتنزيله.

  1. موقع Subtitles hr

من افضل المواقع التي تختص بترجمة الافلام بجودة عالية وبسهولة تامة حيث يغنيك عن الكثير من التطبيقات التي تقوم بترجمه الافلام، كما أن لديه ترجمة جيدة مثل الإنسان.

  1. موقع M4UFREE

لا يمكن الحديث عن مواقع ترجمة الافلام دون الحديث عن العملاق m4ufree الذي يشكل أهم مصدر لترجمة الافلام وأسرعها، لا بديل عنه مثله مثل باقي المواقع الأخرى التي قمنا بذكرها.

إضافة ملف الترجمة الى الفيلم

إذا وصلت إلى هنا فأنت في الطريق الصحيح من أجل ترجمة الافلام حيث قطعت شوطا هاما ألا وهو حصولك على ملف الترجمة من المواقع المذكروة التي تختص في ترجمة الافلام مجانا، بقي عليك فقط اتباع الخطوات من أجل اضافة ملف الترجمة الى الفيديو الخاص بك.

نأتي الى الطريقة لاضافة الترجمة الى الفيلم وهي كالتالي:

  • قم بفتح الفيلم الخاص بك في برنامج VLC اخر إصدار
  • بعد تشغيلك للفيلم قم بوضع ملف الترجمة في سطح المكتب الخاص بك ومن ثم قم بتمريره فوق الفيديو
  • ستلاحظ ظهور اسم الملف في اسفل الفيديو
  • انتظر قليلا وسوف تبدأ الترجمة بالظهور بطريقة صحيحة

إلى هنا نكون قد شرحنا طرق وافضل مواقع ترجمة الافلام التي يبحث عنها الجميع، فقط اتبع ما جاء في الشرح وستتمكن من إنشاء ملف ترجمة الافلام بكل سهولة، لا شيئ صعب فقط كن ذكياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى