تردد قناة CBC الجديد 2021 على نايل سات

تردد cbc الجديد خلال سنة 2021 قامت مجموعة CBC بتغيير جميع تردداتها على القمر نايل سات إلى ترددات جديدة، تكون الغاية منها رفع جودة الإشارة عبر الأقمار الاصطناعية.

وهذا ما تعمل عليه كل مجموع لها قنوات تبث على الأقمار العربية يلا شوت من أجل نقل صورة جميلة وبجودة عالية للمشاهد، حيث أن القنوات المصرية كانت سباقة في هذا الأمر بحلول عام جديد 2021 إذ عرفت كل أجهزة الاستقبال توقف ترددات cbc الجديدة.

تردد قناة cbc الجديد 2021

وتضم مجموعة قنوات cbc مجموعة من القنوات المصرية التي لها مشاهدة عالية داخل مصر وخارجه، هاته القنوات هي سي بي سي، وهي القناة الرئيسية وكذلك سي بي سي دراما cbc drama وسي بي سي إكسترا نيوز، حيث سوف تنتقل هاته القنوات على تردد جديد لهاته السنة وهو ما ستتعرف عليه، خاصة أن القنوات كانت تشهد تشويشاً كثيرا في الايام السابقة لما تعرفه من ضغط كبير ومن أجل ذلك عملت إدارة قنوات cbc سي بي سي على تغيير تردداتها لكي يتم بث القنوات بإشارة قوية وبجودة عالية وبدون أي تشويش.

تردد قناة CBC الجديد 2021 على النايل سات

تعرض قناة CBC العديد من الأعمال الفنية المختلفة والجديدة ، حيث تعرض مسلسل النجم محمد رجبي “ضربة معلم” ، والذي يقدم حالة فنية مختلفة مع مسلسله الجديد الذي يوشك على الانتهاء.

يُذاع المسلسل على قناة سي بي سي الفضائية 5 أيام في الأسبوع ، من السبت إلى الأربعاء ، الساعة 8 مساءً ، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 ظهراً.

cbc frequence 2021

كما تبث دراما CBC ، 11 صباحًا ، وتبث الحلقة مرتين ، الأولى في الساعة 5 مساءً ، والمرة الثانية في اليوم التالي الساعة 2 ظهرًا، يمكنك أيضاً مشاهدة القناة على موقع يلا شوت بالعربية أو Yalla shoot.

تردد قنوات سي بي سي الجديد

الترددالاستقطابمعدل الترميز
11785أفقي27500
تردد cbc الجديد

هذا إذا أردت تردد قناة cbc سي بي سي الجديد على النايل سات قم بإدخال التردد المذكور في المقال الذي أصبح الرتدد 11785 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز أو التصحيح هو 27500 من أجل استقبال تردد قنوات سي بي سي الجديد 2021.