خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa هي خدمة إلكترونية قامت المملكة العربية السعودية من خلال وزارتها بإطلاقها قصد تسهيل وتقريب جل الخدمات بالنسبة لوظفي وعاملي الوزارة.

سنزودك باستمارة جاهزة لتقديم طلب الترخيص باللغتين العربية والإنجليزية، تابعنا لتضمين شرحًا تفصيليًا لمعلوماتك الشخصية والمهنية وإجراءات التسجيل وغيرها من الأمور المهمة.

من الواضح أن المملكة العربية السعودية قد حققت قفزة كبيرة في مستوى الخدمات لمختلف مؤسساتها ، سواء كانت خاصة أو عامة ، أي تابعة للدولة ، لتوظيف التكنولوجيا والتنويع ، والخدمات الرقمية شيء تمكنت المملكة العربية السعودية من تحقيقه على على رأس قائمة الدول العربية الأخرى.

لكل مواطن سعودي أو مقيم في المملكة العربية السعودية الحق في الوصول إلى مختلف الخدمات فقط عن طريق الهاتف والإنترنت ، ويمكن استكمال العديد من الوثائق والشهادات والحصول على التراخيص والتأشيرات وما إلى ذلك ، فقط من خلال المواقع المعتمدة رسميًا.

سننظر في هذه الخدمات بالتفصيل ، وكيفية طلبها إلكترونيًا ، وغيرها من الأمور المهمة ، يرجى اتباع المقال بعناية.

خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

وزارة الخدمات الصحية erp.moh.gov.sa هي خدمة إلكترونية أطلقتها المملكة العربية السعودية من خلال وزارتها لتسهيل وتكامل معظم الخدمات لموظفي الوزارة وموظفيها. كل من إصدارات Android و iPhone ، بحيث يمكن لأي موظف وعامل طلب خدمات متنوعة من أجهزتهم الذكية في أي وقت وفي أي مكان ، دون الحاجة إلى الذهاب مباشرة إلى الأقسام والأقسام المشاركة في تقديم هذه الخدمة مباشرة. هيا بنا.

بالطبع من أجل استخدام هذه الخدمات إلكترونياً ، يشترط على موظف وزارة الصحة تسجيل معلوماتهم من خلال موقع إلكتروني معتمد رسميًا ، وسنتحدث عن كيفية القيام بذلك حتى بعد تنزيل التطبيق. من خدمات مدير الصحة erp.moh.gov.sa.

هذه الخدمة الإلكترونية تعد الوسيلة الرسمية الوحيدة لتقديم:

  • طلب الإجازات بمختلف أنواعها السّنوية والمرضية والاضطرارية
  • مباشرة بعد الإجازات، والانتدابات
  • وكل ما يتعلق بالموظفين من خدمات ذاتية
  • خدمة مديري تعريف بالراتب

كيفية التسجيل في خدمة مديري وزارة الصحة

توفر الإدارات والإدارات الصحية المختلفة الآن موظفين وموظفين في جمعية مديري الخدمات بوزارة الصحة ، ويجب على الجميع التسجيل بهذا الرابط لاستخدام الخدمات التي تقدمها الوزارة ، لتسجيل الدخول. اتبع التعليمات أدناه: عبر الإنترنت:

بادئ ذي بدء ، يتعين عليك تقديم الموقع الرسمي لوزارة الصحة من خلال ما يلي:

رابط الموقع “هنا

بعد هذا قم بالتوجه إلى صنف التطبيقات الحكوميّة ثم قم بالنقر على خدمة مديري ومنه ستباشر عملية تسجيل الدخول من خلال ادخال عدد من المعلومات الخاصة بك ك:

  • اسم المستخدم
  • والبريد الإلكتروني للموظف
  • ثم كلمة السر في الحقول المخصصة لذلك
  • سيطلب من كتابة اسم المهنة والوظيفة التي تشغلها في الوزارة.

عليك بعدها كتابة اسم المؤسسة التي ينتمي لها الموظف، وبالطبع يُشترط قطعا أنْ تكون المؤسسة تابعة لوزارة الصحة السعودية، وبعد الإنتهاء من هذا قم بالنقر على خيار التسجيل، وإنتظر بعض الشيء ثم ستتوصل برسالة نصية تتضمن تأكيد لقبول طلب التسجيل في خدمة مديري.

تسجيل دخول خدمة مديري وزارة الصحة السعودية

يمكن لأي موظف أو عامل بأحد المصالح المعنية والتابعة لوزارة الصحة تسجيل الدخول إلى مديري وزارة الصحة السعودية عن طريق اتباع الخطوات التالية:

أول شيء توجه إلى منصة التسجيل في خدمة مديري عبر الرابط التالي:

رابط الموقع “هنا

قم الآن بإدخال كل من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ثم مباشرة بعدها انقر على خيار دخول وغالبا ما تتم عمليات التسجيل بنجاج، لكن في حال تعذر عليكم ذلك قوموا بالنقر على خيار “المساعدة في تسجيل الدخول” ،إذا كنت أول مرة تقوم بعملية تسجيل الدخول قم بالضغط على “التسجيل هنا“.

رابط خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

لجميع الموظفين والموظفين المرتبطين بوزارة الصحة يمكنهم الآن الوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق في أي مكان وفي أي مكان توفر وزارة الصحة الرابط الرسمي erp.moh.gov.sa لموظفيها من خلاله. يمكنك استكمال عملية الاستفادة من الخدمات من خلال إدخال المعلومات الشخصية والمهنية في الصفحة التي ينقلك إليها الرابط ، ويمكنك الاطلاع على الخدمات المختلفة والتفاصيل الأخرى التي يوفرها التطبيق من خلال الرابط التالي:

رابط الموقع “هنا

شرح خدمة مديري وزارة الصحة بالتفصيل

خدمة مديري أتاحت لموظفي السعودية إمكانية الوصول إلى مواردهم بشكل إلكتروني وبطريقة سهلة عبر التعامل مع الإدارة عبر موقع مديري الذي يقزم بدور هام جداً لكل موظف، هذه النقطة تحتسب لوزارة الصحة السعودية.

محمد السعودي

كُتب بواسطة

محمد السعودي

كاتب في موقع أراجيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.