نت فلكس Netflix مشاهدة الأفلام اون لاين

مما لا شك فيه أنك تعرف موقع نت فلكس الشهير، وكيف لا تعرفه وأنت أينما ذهبت وارتحلت في عالم التواصل الاجتماعي ترى إعلانات لموقع نيت فلكس، فلذلك أُخمن يقيناً أنك سمعت بهذا الموقع أو ما يسمى محبوب الجماهير لدى الراغبين في مشاهدة الأفلام اون لاين وبدون إعلانات مزعجة وبجودة عالية وبجميع لغات الترجمة، إذا لا تقل أنك لم تسمع أو ترى نت فلكيس الأسطورة في بث الأفلام في جميع أنحاء العالم.

لذلك تسمع دائما من مستخدمي شبكة الأنترنت محبي الأفلام يتحدثون عن انشاء حساب نتفلكس في موقع نت فلكس الذي سوف نقوم بشرحه لك بالتفصيل في موقع أراجيك من الصفر حتى النهاية لكي تعرف ما هو موقع نت فلكس؟

ما هو نت فلكس

بشكل مختصر ومفيد سنعطي تعريف موقع نت فلكس ونقول هو ذلك الموقع العملاق في إنتاج الأفلام في جميع أنحاء العالم بجودة تتناسب مع جميع المستخدمين خال من الإعلانات يتميز بضمه جميع الأفلام التي يبحث عنه كل مشاهد للأفلام أون لاين.

النت فلكس شركة إعلامية أمريكية مقرها لوس أنجلوس في كاليفورنيا، قام بتأسيسها كل من ريد هاستينغ ومارس فالي، وكانت بدايتها متواضعةً جدًا إذا ما قيست بوضعها الحالي، لكن لا شيئ مستحيل في عصرنا الحالي فقط الاستمرارية والعزيمة.

شاهد أيضاً: افضل مواقع لمشاهدة الافلام اون لاين مترجمة

قام مارس فالي ومعه ريد هاستينغ بتأسيسها في عام 1997 ميلاديًا، وكانت الشركة في بداياتها تعمل على بيع شرائط الفيديو (DVD)، وذلك عن طريق إتاحتها للعملاء مقابل اشتراك شهري لها، وذلك بدلًا من دفعهم لثمنها مرة واحدة، وذلك لتقليل التكاليف للعملاء وللشركة، حيث إن لنقل وشحن شرائط الـ DVD تكلفة كبيرة على العملاء.

التسجيل في النت فلكس

من الأمور الغاية في الأهمية هي وجود اشتراك في نت فلكس بشكل شهري وبشكل سنوي أي أنك تستطيع مشاهدة الأفلام متى ما قمت بالاشتراك بثمن رمزي، حيث يعطيك موقع نت فليكس هدية وهي عبارة عن شهر مجانا في أول اشتراك لك لكي ترى ماذا يوجد داخل محتوى هذا الموقع الجميل وسهل الاستخدام، والغريب أن موقع نت فلكس يجذبك دون أن تشعر للاشتراك في خدماته كلها سنويا بمجرد الدخول إليه وتجربته في الشهر الأول وهذا ما يسمى باكتساب المتابعين.

ومن المميزات في اشتراك نتفلكس هو اللامحدودية في استخدام الحساب حيث يمكنك إدخال حسابك في جميع الأجهزة دفعة واحدة كما يمكن لأصدقائك مشاهدة الأفلام معك إذا قمت بمشاركة حسابك معهم من دون تعقيدات وهذا الشيئ الذي يجعله متميز على غيره من مواقع افلام اون لاين.

افلام نت فلكس وبرامجه الوثائقية

تعد أفلام نت فليكس هي الأقوى حالياً وبشهادة الكثيرين والأغلبية تصوت لموقع نتفلكس كالرقم واحد في مشاهدة الأفلام، يضم ملايين الأفلام والمسلسلات من جميع الصفات التي يمنكنك تخيلها، لكن بجانب الأفلام توجد البرامج الوثائقية التي تعتبر كنزاً لكل محب للمعرفة وحب الاكتشاف إذ تضم أفلام وثائقية بجودة عالية وبكميات من المعلومات غاية في الروعة والذهاء.

تحميل نتفلكس

موقع نتفلكس معروف لدى الكثير من الملايين من الناس فمنهم من يحب مشاهدة الأفلام عبر الحاسوب ومنهم من يرغب في مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الهاتف لذلك شركة نت فليكس قامت بعمل تطبيق للموقع بشكل جميل لا يضم أي إعلانات يمكنك الدخول إلى حساب نتفلكس من “هنا” أو تحميل التطبيق للأيفون والأندرويد

كيف اشترك في نت فلیکس

طريقة الاشتراك في نتفلكس أو كيف اسوي حساب نتفلكس، هو سهل لكن يجب عليك اتباع عدة مراحل من أجل فتح حساب نتفلكس في غضون دقائق معدودة فقط اتبع الفيديو التالي وسوف تتمكن من الاشتراك في نت فليكس:

كيف اشترك في نتفلكس

كيف الغي اشتراك نتفلكس

كيف الغي اشتراك نتفلكس

في الأخير يمكن القول أن نت فلكس هو الموقع الأقوى حالياً في مشاهدة الافلام، كما يعتبر من بين أفضل مواقع افلام الموجودة في الساحة حالياً، وهذا لا يخفى على أحد لكن توجد مواقع افلام أخرى سنتطرق إليها بشكل مفصل لكن موضوعنا الان كان على موقع نت فلكس القوي في إعطاء تجربة للمستخدم في مشاهدة كل أفلامك المفضلة بشكل جميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى