أخبارالتواصل الاجتماعيتكنولوجيا

الميزات الجديدة حصل عليها تطبيق تيليغرام في الرسائل المثبتة

يقدم لكم موقع أراجيك أخبار جديدة عن تطبيق تلجرام حول الجديد في مميزات حصل عليها هذا التطبيق في قسم الرسائل المثبثة.

أصدر مزود خدمة الاتصالات المعروف Telegram تحديثًا جديدًا لتطبيقه على أنظمة Android و iOS ، مع ميزات جديدة مثل تثبيت الرسائل المتعددة “الرسائل المثبتة” و Live Location Sharing 2.0 والقدرة على مشاركة قائمة تشغيل محسنة. تساعد الرسائل النصية على إحصائيات القناة الأخرى مسؤولي القناة على التحقق من معرض الرسائل الذي تمت مشاركته أثناء التجمع. كشفت Telegram أيضًا عن ترتيب آخر لملصقات وأنشطة “Halloween” لعملاء Android.
تم الإعلان عن ميزات جديدة بواسطة Telegram في منشور مدونة تم نشره مؤخرًا ، حيث سيسمح تحديث المنشورات المتعددة للمستخدمين بتثبيت منشورات متعددة في كل دردشة ، والمشاركات المثبتة مسبقًا تعمل فقط على القنوات والمجموعات. حتى هذا التحديث ، قد يساعدك النقر فوق الشريط العلوي عدة مرات. يمكن للمستخدمين التنقل بين عدة رسائل مثبتة ، وهناك أيضًا زر جديد في أعلى اليمين يعرض جميع الرسائل المثبتة في المحادثة على صفحة منفصلة.

يتضمن الإصدار 7.2 من Telegram أيضًا ميزة مُحسّنة لتحديد المواقع الحية ، والتي تتيح لك تعيين تنبيه عندما يشارك صديقك موقعه مباشرة – سيتم إخطارك أيضًا عندما يكون بالقرب من موقعك ، وهناك رموز أيضًا. على خريطة الموقع الحية التي ستظهر لك الاتجاه الذي يواجهه الصديق.

تمت إضافة ميزة جديدة أخرى بخصوص مشاركة الموسيقى ، فعند إرسال أغانٍ متعددة في وقت واحد ، سيتم تنظيمها معًا في قائمة تشغيل واحدة ، مما يسهل الاستماع والتعليق والإرسال وفتح الأغاني. ستضعها أغنية قيد الانتظار في مشغل وسائط Telegram المدمج. سيتم أيضًا عرض الأغاني في فقاعة دردشة واحدة عند إرسالها معًا ، ومن الممكن أيضًا تحديد كل مسار على حدة.

سيسمح الإصدار 7.2 من Telegram للمسؤولين بعرض إحصائيات المنشورات الفردية على القنوات ، حيث يتضمن ذلك أيضًا قائمة بالقنوات العامة التي تمت إعادة توجيه منشورك إليها ، وتمت إضافة المزيد من الرسوم المتحركة للمراسلة وتغيير الأغاني في مشغل الموسيقى ، وكذلك Telegram صدر الرموز التعبيرية. “رموز تعبيرية” متحركة لعيد الهالوين.

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى