تحميل برنامج vidmate القديم فيت مات

يقدم لكم موقع أراجيك طريقة تحميل برنامج vidmate القديم ، بجميع نسخه الفريدة من نوعها حيث أن للنسخة القديمة مميزات رهيبة أعجب بها كل مستخدمي هذا البرنامج الغني عن التعريف.

فيت مات

فيت مات متاح للهواتف المحمولة بإصداراته القديمة والجديدة ، وقد قدمنا ​​روابط لجميع الإصدارات مع تاريخ إصدارها ، لذلك قمنا بتوفير نسخ للأعوام 2016 و 2017 و 2018 وأخيراً الأخيرة.

إصدار 2020 مع جميع روابط apk المباشرة دون الحاجة إلى موقع ميديافاير مليء بالإعلانات ، كل ما تحتاجه هو حمالة صدر عادية يمكنك تنزيلها من خلالها.

تحميل برنامج vidmate القديم

أحد الأشياء الرائعة في برنامج فيت مات هو أنه لا يحاول فقط تقليد المقتطف ، ولكنه يريد أيضًا التمييز بين العديد من الجوانب السلبية ، والذي يتضمن الكثير من الإعلانات .

بالإضافة إلى إعطائك مقطوعة موسيقية. إجبار البرنامج على تنزيل وتشغيل الوسائط التي تقوم بتنزيلها من خلالها ، ولكن الدم الميت لا يتبع هذه السياسة .

شاهد أيضاً : أفضل 5 برامج تصوير احترافية

ربما لأنه ليس الأكثر شعبية ويحاولون جذب المزيد من المعجبين. لهذا السبب يمكن لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة والأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بمقاطع الوسائط على وحدة التخزين الداخلية الخاصة بهم حيث يتم تنزيلها من Facebook و Twitter و Instagram .

من الممكن تغيير التنسيق عن طريق الصوت وتحميل التنزيل. كما يوفر الجودة الرقيقة. فقط ، وهذه العلامة تسمح بتخزين المحتوى مباشرة بدون برمجة وسيطة.

تحميل برنامج vidmate قديم

يهتم مبدعو برامج فيت مات القديمة والجديدة أيضًا بالفكرة الحقيقية لبرنامجهم وهي أنك تقوم بتنزيل أي محتوى وسائط عندما تزور جميع المواقع المتاحة وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي ومواقعهم.

شاهد أيضاً : أفضل 10 مواقع عربية على الانترنت

هذا لأنهم يدعمون فقط وظيفة التضمين في المواقع الأخرى ، ولا يمكن نشر الروابط للتنزيل لأنها ستتحول إلى خدمة حفظ ونشر رابط الفيديو. من المستحيل مراجعة ومعرفة شرعية محتواها الأدبي ، وهذا بالطبع من شأنه أن يضع Facebook تحت اختصاص القانون لحماية المحتوى الذي له حقوق ملكية فكرية.

تحميل vidmate القديم

يحتوي برنامج فيت ماتالقديم على أرشيف خاص لمقاطع الفيديو ويقدم لك مستطيل بحث حيث يمكنك البحث في أي موقع تريده وبسرعة عالية وأي فيديو عالي الدقة يتضمن محتوى فيديو.

ويضعها في فئات خاصة مثل مقاطع الفيديو التعليمية والتدريبات وكرة القدم ومقاطع الفيديو الرياضية ومتصفحات السيارات. الهواتف والمراجعات الجديدة وكذلك الأغاني والمسلسلات وأي مواد عروض ترفيهية أو سياسية.

البرنامج آمن تمامًا وغير متوفر على متجر Google لأنه يسمح بأي شيء لا تريده UT ، و UT Google B هو أحد منتجات Google التي تمتلك متجر Play لنظام Android بالإضافة إلى UT for B ، مما يعني أن Google انزعجت من هذا التطبيق المخالف للقانون وأزلته .

لذا بمجرد تثبيته على هاتفك ، ستصلك رسالة تفيد بأنه يجب عليك “استخدام هاتفك” وتحتاج إلى إنشاء برامج غير معروفة ومعاني الكلمات. المجهول هنا هو أنهم غير موجودين في المتجر الرسمي الذي يراقبه مطورو الأندرويد لأنهم على دراية بأمان أي برنامج كان.

جميع إصدارات برنامج vidmate القديمة

نأتي إلى المرحلة الأخيرة وهي تحميل جميع الإصدارات من فيت مات الذي يبحث عنه الكثير سنبدأ من نسخة 2016 التي تعتبر جيدة جداً ننصح كل مستخدم بها أو بالنسخة الأخيرة لكي يتوافق مع جميع إصدارات الأندرويد الخاصة بكم.

ولتحميل أحدث نسخة من برنامج vidmate وتجربتها فهي متوفرة قم بتحميلها فهي أفضل نسخة حالياً

كانت هاته جميع نسخ برنامج فيت مات الذي يمكنك من تحميل كل ما ترغب من الأنترنت ، حيث قدمت لكم النسخة القديمة من برنامج vidmate 2017 ومن بعدها نسخة vidmate 2018 ومن ثم نسخة vidmate 2019 وأخيراً قدمنا لكم أحدث نسخة فيد مات vidmate 2020.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *