بلاك بورد جامعة الطائف blackboard taif university الموقع الرسمي

جامعة الطائف المنظومه بلاك بورد المنصة الخاصة بالطلاب السعوديين عبر خدمة بلاك بورد جامعة الطائف التي تقوم بعرض الدروس لكل متمدرس عن طريق التعليم عن بعد الذي يستفيد منه الطالب.

بلاك بورد جامعة الطائف للتعليم عن بعد، التي توفر بيئة تعليمية تفاعلية للغاية بين أعضاء هيئة التدريس بجامعة TAFE والطلاب ، محاضرات من خلال فصول افتراضية في أكشاك الجامعة لأساتذة الجامعات بالإضافة إلى محاضرات إضافية للطلاب. كانوا قادرين على زيادة الواجبات ، حيث يمكن للطلاب أيضًا إكمال الاختبارات. في الشكل الإلكتروني والأمن المنزلي ، تأسست جامعة الطائف عام 1424 ، وهي جامعة قادرة على مواصلة عصر التكنولوجيا واحتضان التعليم الحديث في زمن قياسي. ساعد الطلاب كثيرًا خاصة في الماضي الذي تغير كثيرًا.

نظام بلاك بورد جامعه الطائف

يعد نظام البلاك بورد من أكثر الأنظمة تقدمًا والمصممة خصيصًا لتطوير أنظمة التعليم الأقدم لمواكبة التطورات التكنولوجية الحالية ، بحيث يمكن للطلاب الآن تسجيل الحضور في الفصل وإكمال واجباتهم المدرسية و بالإضافة إلى قدرتها على اجتياز الامتحان الإلكتروني للفصل الدراسي دون الدخول فعليًا إلى جامعة أو كلية ، تحتوي هذه المنصة الافتراضية أيضًا على عدد من الميزات التي تجعل عملية التعلم أسهل وأبسط للطلاب والطالبات ، مثل دورات تدريبية مفتوحة للمستخدمين ومرونة في تقديم الحصص ونظام تعليمي تفاعلي مع أعضاء هيئة التدريس.

بلاك بورد الطائف

بالنسبة لكل من يريد مواكبة جميع النشاطات الدراسية التي تقدمها أشهر وأعرق جامعة بالمملكة العربية السعودية “بلاك برود جامعة الطائف”، بمختلف الكليات التابعة لها، ونظام البلاك برود، وكل ما يتعلق بالدراسة عن بعد مرحبا بك،

شاهد أيضاً : نظام نور برقم الهوية 1442

أو أي شخص مهتم أو معني بصفة مباشرة أو غير مباشرة بجامعة الطائف السعودية، طلاب أو أعضاء الهيئة التدريسية، إعلم أنك في المكان المناسب، وإعتبر هذا الموضوع دليلك الشامل حول بلاك بورد جامعه الطائف blackboard taif.

منظومة جامعة الطائف بلاك بورد

سنتعرف بإختصار شديد على بلاك بورد جامعة الطائف blackboard taif، لأنها بالطبع غنية عن التعريف، لننتقل إلى الأهم وهي طريقة التسجيل في بلاك بورد الطائف، ثم الحديث عن نظام بلاك بورد بالتفصيل،إنطلاقا من مميزات النظام، مرورا بمكوناته، وظائفه، محتوياته وغيرها من الأمور المهمة.

بلاك بورد جامعة الطائف الفصول الافتراضية

بعد إعادة قبول الأنشطة الأكاديمية في جامعة الطائف في كلياتها المختلفة ، تمت الموافقة على دراسة عن بعد بسبب الوباء الذي لم ينج فيه أي بلد من فيروس كورونا ، والموقع الرسمي للجامعة في هذا الصدد. تم إصدار هذا الموقع ، وهو يسمح لجميع الطلاب بمواصلة الأنشطة الأكاديمية والتعليمية بعد تسجيل بلاك بور، وسنرى كيفية التسجيل على الموقع في الفقرة التالية.

شاهد أيضاً : رابط منصة مدرستي madrasati sa – تفادي انقطاع خدمة منصة مدرستي

البلاك بورد جامعة الطائف

كما أشرنا فإن الموقع مصمم لتوفير كافة المتطلبات التعليمية وكافة الميزات التي يميز هذا النظام الإلكتروني للتعلم عن بعد ، ويمكنك معرفة ذلك بعد التسجيل والاطلاع على الموقع ولكن إذا كنت داخل قالب إطار تعليمي ، فيمكنك إضافة أي محتوى يثري العملية التعليمية على الموقع.

جامعة الطائف المنظومة بلاك بورد

يتم تسجيل الدخول إلى البلاك بورد بجامعة الطائف باتباع بعض الخطوات التي تختلف باختلاف المستخدم. إذا كان المستخدم طالبًا أو طالبًا ، تتم عملية التسجيل باستخدام رقم الجامعة ، بينما تتم عملية تسجيل دخول أعضاء هيئة التدريس باستخدام البريد الإلكتروني ، وإليك الخطوات الخاصة بكل منها.

تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة الطائف

بالنسبة للطلاب والمتعليمن

  1. قم أولا بالذهاب إلى موقع الرسمي لبلاك بورد جامعه الطائف مباشرة “من هنا“.
  2. بعدها يتوجب عليك ادخال الرّقم الجامعي في خانة اسم المستخدم.
  3. ثم كتابة رقم الهويّة في خانة كلمة المرور.
  4. تأكد من أن المعلومات تم ادخالها بشكل صحيح.
  5. ثم قم بكل بساطة بالنقر على زرّ تسجيل الدّخول من الواجهة الرئيسيّة للموقع.

بالنسبة لأعضاء الهيئة التدريسية

ليس فقط الطلاب بل حتى أعضاء الهيئة التدريسيّة بجامعة الطائف يمكنهم الدّخول إلى نظام بلاك بورد من أجل لإلقاء المحاضرات أو رفع الواجبات عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  1. عليك بالتوجه أولا إلى موقع بلاك بورد الطائف “من هنا”.
  2. بعد الإنتقال إلى الصفحة الرئيسية، سجل دخولك بإدخال البريد الإلكتروني في خانة اسم المستخدم.
  3. ثم ملأ خانة كلمة المرور برقم الهويّة.
  4. ثم أخيرا وببساطة اكبس على زرّ تسجيل الدّخول بعد الانتهاء من كتابة المعلومات المطلوبة.
  5. وبهذا تسجل الدخول الى فضاء اعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة.

جامعة الطائف بلاك بورد

يعتبر التعليم عن بعد الوسيلة الفعالة حالياً نظراً لما يعيشه العالم من تعيرات كثيرة بسبب الجائحة لذلك قررت كل الجامعات اعتماد هذا النظام الفعال، وعلى هذا المنوال سارت جامعة الطائف حيث بدروها قامت بإطلاق منصة بلاك بورد جامعة الطائف للطلاب لمتابعة دراستهم بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى