تكنولوجيا

رابط واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول – whatsapp web

رابط واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول إلى حسابك في الواتساب عبر جهازك الكمبيوتر بسهولة تامة عبر خاصية QR التي تتيح لك الرد وقراءة رسائلك في الواتس اب بشكل جميل للحاسوب.

أطلقت واتساب WhatsApp Web بحيث يمكن لجميع المستخدمين إرسال واستقبال الرسائل في العمل دون امتلاك هاتف ذكي ، ويوفر هذا التطبيق مستوى عاليًا من الأمان ويقلد جميع الرسائل في تطبيق WhatsApp على الهاتف ، و يستخدم هذا الإصدار من WhatsApp أيضًا لإرسال المرفقات بالإضافة إلى الرسائل الصوتية.

رابط واتساب ويب

الكثير منا يبحث عن رابط واتساب ويب الرسمي للدخول من الهاتف لكن يجد صعوبة كبيرة لذلك سنقوم معا بشرح أهم مميزات رابط واتساب ويب، حيث سندخل معا إلى رابط واتساب ويب بكل سهولة.

واتس ويب

من بين أفضل الأشياء التي وقعت خلال العشر الأواخر من هذه السنوات هو ظهور واتس ويب خاص بالهاتف والكمبيوتر الذي يمكن الكثير من الناس من التواصل فيما بينهم.

واتس اب ويب

إن واتس اب ويب هو ذلك التطبيق الخاص بالكمبيوتر الذي من خلاله يمكن لك التحكم في الواتساب بكل سهولة عن طريق الكمبيوتر الخاص بك، فقط عليك مسح الرمز بعد الدخول إلى واتس اب ويب عبر الرابط الرسمي في أسفل المقال، ومسح الكود الخاص بهاتفك في تطبيق الواتساب الذي لديك وسيدخل بكل سهولة.

واتساب ويب

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي روابط الويب الخاصة بالواتس اب في جميع أنحاء العالم للتمكن من التواصل مع جميع الأصدقاء وأفراد الأسرة ، بالإضافة إلى التواصل مع فريق العمل بسهولة بالغة من خلال شاشة كمبيوتر كبيرة ، و WhatsApp هناك العديد من المنتجات المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر. من خلال المنتجات المتوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، يمكنها الوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين.

كما يعد تطبيق واتس اب ويب من التطبيقات الهامة حيث يتم استخدامه لتسهيل عملية الاتصال بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويمكن من خلاله استرداد الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو ، ولأهمية التطبيق ، لذلك جعلت الشركة المسؤولة من الممكن استخدامه لتشغيل أجهزة Mac على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو Windows.

واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول

ترتكز طريقة تسجيل الدخول إلى واتساب ويب WhatsApp على رمز شريطي ثنائي الأبعاد ، يسمى رمز QR، بحيث يمكن للمستخدمين تشغيل WhatsApp دون الحاجة إلى إدخال أي كلمات مرور يمكن اختراقها على الإنترنت. واتساب لديه الخطوات التالية لتسجيل الدخول إلى الويب، كما أن هذه الطريقة تعتبر الأفضل في الحماية من كشف أي بيانات للمستخدمين.

كيفية فتح واتساب ويب

كيفية فتح واتساب ويب بطريقة سهلة جداً فقط عليك اتباع جميع الخطوات لكن قبل ذلك عليك إحضار هاتفك وبه تطبيق الواتساب مفتوح وعليك بتشغيل الواي فاي أو الأنترنت بشكل عام ثم اتباع الخطوات التالية:

الذّهاب إلى موقع واتساب على شبكة الانترنت “من هنا“.

الضّغط على واتساب ويب من الجزء العلويّ للشّاشة.

تشغيل الواتساب على الهاتف الذّكيّ من قائمة التّطبيقات.

الضّغط على القائمة في الأندرويد أو الضّغط على الإعدادات في الايفون.

النّقر على خيار واتساب ويب من واجهة التّطبيق.

مسح الباركود الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر باستخدام كاميرا الهاتف.

الانتظار حتّى يقوم الموقع بتجميل الرّسائل ومحاكاة الواتساب.

رابط واتساب ويب هو ذلك المفتاح من أجل الدخول إلى واتساب ويب الذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى حسابك في واتساب عبر الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو البحث عن واتس اب ويب في محرك البحث وسيظهر لك واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول ومسح رمز كود الذي أمامك وستنبثق لك نافذة بها واتساب ويب كما أردت أو عبر الدخول من هذا الرابط إلى واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول.

رابط واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول – whatsapp web

محمد السعودي

كاتب في موقع عرب جيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى