يقدم لكم موقع أراجيك عدة طرق لتفادي انقطاع خدمة منصة مدرستي، التي يستعمعا ألاف الطلاب من أجل متابعة دراستهم عن بعد الذي أصبح لا مفر منه بسبب الظروف التي يعيشها العالم الآن ، ومن الجيد وجود خدمة منصة مدرستي الجيدة التي تتيح خدمة التعليم عن بعد مما قد يتسبب بانقطاع الخدمة بسبب الضغط المتزايد على المنصة ونحن هنا من أجل أيجاد حلول عملية من أجل حل جميع المشاكل وإعطاء بعص النصائح من أجل تفادي انقطاع خدمة منصة مدرستي.

النصائح للدخول إلى رابط منصة مدرستي

على الرغم من أنهم يعرفون خطوات الوصول إلى منصة مدرستي ، إلا أن هناك العديد من النصائح التي يجب على الطلاب اتباعها للدخول إلى رابط النظام الأساسي وتجنب التعطيل.

  • يجب على الطلاب اختيار الأوقات المناسبة لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • يجب على الطلاب اختيار شبكة إنترنت قوية لتجنب انقطاع الشبكة عند الدراسة عن بُعد.
  • تعرف على خطوات وشروط عملية التسجيل قبل التسجيل حتى تتم العملية بسهولة ولا يتوقف الطالب في منتصف الطريق.

آلية إجراء الامتحانات الختامية

أكدت وزارة التربية والتعليم أمس ، أن الامتحانات النهائية ستجرى عن بعد للفصل الدراسي الأول عبر منصة مدرستي للمدارس الحكومية والخاصة التي تستفيد من المنصة ، أو غيرها من المنصات التعليمية التي تستخدمها المدارس الخاصة والدولية ، مع التركيز على استمرار العملية التعليمية خلال فترة الامتحان.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اعتماد آلية امتحان الفصل الدراسي الأول النهائي لطلاب التعليم العام.

الامتحانات تخضع لشروط:

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يمكن إجراء اختبارات الشركة للعام (الاختبارات الفاصلة) ، وأن الاختبارات النهائية موجودة للفصل الدراسي الأول بعد موافقة مدير التعليم وموافقة ولي أمر الطالب ، و للتأكد من أن المدرسة مهيأة لتحقيق المباعدة ، وتطبيق جميع الاحتياطات والبروتوكولات الوقائية لإجراء الامتحانات في المدارس.

الطلاب الذين يأخذون دوراتهم من خلال البدائل التعليمية المختلفة الأخرى (البث الفضائي لقنوات العين أو عبر دروس قنوات العين على اليوتيوب) سيتم أيضًا تخصيصهم للاختبارات والواجبات المنزلية والواجبات المنزلية التي يتم تسليمها لهم من قبل المدرسة بشكل أسبوعي ، ويتم إرجاعها وتصحيحها وفقًا لذلك: لتحقيق المخرجات التعليمية المرجوة.

توزيع ومتابعة الملاحظات عبر نظام نور:

وبحسب وزارة التربية والتعليم ، فإن توزيع ومتابعة الدرجات لجميع المستويات (ابتدائي – متوسط ​​- ثانوي) سيتم في نظام نور لجميع الطلاب.

رابط منصة مدرستي madrasati sa

وفاة معلم أمام طلابه أثناء درس على “منصة مدرستي”

كما أن الخبر الذي انتشر كالصاعقة قبل أيام هو “وفاة معلم” على الهواء أثناء تدريسه للطلاب عبر “منصة مدرستي نسأل الله له المغفرة والثواب والفوز بالجنة إن شاء الله.

محمد السعودي

كُتب بواسطة

محمد السعودي

كاتب في موقع أراجيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.