يقدم لكم موقع أراجيك التحديث الجديد لهواتف سامسونج حيث أعلنت هذه الأخيرة عن إطلاق أكبر تحديث في الأيامات القادمة لجميع هواتفها التي تعمل بنظام الأندرويد .

تحديث سامسونج الجديد 2020

تعد إصدارات One UI 3.0 جيدة في الإصدار التجريبي العام في هذه المرحلة. تعمل أجهزة عائلة Galaxy S20 في كل من الولايات المتحدة وألمانيا ، التي اشتركت في البرنامج ، بالفعل على اختبار Android 11 ، و One UI 3.0 ROMs وفي تطور أحدث ، وكذلك وحدات Note20 الأمريكية. ظهرت الآن صفحة جديدة على الموقع الماليزي الرسمي للشركة ، لتسليط الضوء على بعض الإضافات والتغييرات الرئيسية الجديدة في One UI 3.0.

من المحتمل أن تكون أكبر الأخبار الموجودة هناك في الطباعة الصغيرة أسفل الصور ، والتي تعد بإطلاق One UI 3.0 في نوفمبر. لم تكشف Samsung رسميًا بعد عن قائمة الأجهزة والمناطق المدعومة وخريطة طريق. نظرًا لجدول بيتا الحالي ، يمكننا فقط افتراض أن عائلة S20 ستكون الأولى في السطر. نظرًا لأن صفحة العرض المعنية تعرض أيضًا وتذكر بشكل بارز كلاً من Galaxy Fold القديم و Z Fold2 الجديد ، بالإضافة إلى أجهزة Galaxy Tab ، فإننا نتوقع إطلاقًا أوليًا واسعًا إلى حد ما.

تتضمن بعض الواجهات الجديدة المميزة لوحة سريعة مُعاد تصميمها تتضمن عناصر تحكم الوسائط المتعددة Android 11 ، مما يتيح للمستخدمين التبديل بسهولة بين مصادر تشغيل الوسائط المتعددة وعناصر التحكم.

تحديث واجهة سامسونج one ui 3.0

سيؤدي One UI 3.0 أيضًا إلى مضاعفة عدد الفئات داخل شاشة القفل الديناميكي ورفع التحديد حتى 10.

كما ذكرنا سابقًا ، تعرض الصفحة Galaxy Z Fold2 بشكل بارز إلى حد ما في مناسبات قليلة. لا تعد النافذة متعددة النشاطات مع تقسيم العرض ثلاثي الاتجاهات جديدًا تمامًا وكانت موجودة في Z Fold2 منذ الإطلاق. ومع ذلك ، فقد حصل الآن على بعض التعديلات الجديدة لنظامي Android 11 و One UI 3.0 ، والتي سيتم نشرها أيضًا إلى Galaxy Fold الأصلي ، بالإضافة إلى Galaxy Tab S7 و S7 +.

تعد المعاينة المزدوجة والصورة الذاتية للكاميرا الخلفية مثالاً آخر على الميزات المتوفرة بالفعل في Z Fold2 ، مما يعزز تعدد استخدامات الكاميرا من خلال الاستفادة من عامل الشكل الفريد. غاب كثيرًا عن Galaxy Fold الأصلي ، وسيتم نقلها إليه من خلال تحديث One UI 3.0.

في إشارة أخرى إلى Galaxy Z Fold2 ، تخطط Samsung على ما يبدو لتعديل سلوك ضبط العرض ، والانتقال من الشاشة الخارجية إلى الشاشة الداخلية والعكس صحيح. حاليًا ، يحتوي Z Fold2 بالفعل على خيار أنيق لاستخدام إعدادات DPI مثل الأجهزة اللوحية ومتغيرات واجهة المستخدم للتطبيق ، عند توفرها. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في مراجعتنا الكاملة المتعمقة ، ولكن يمكن القول إنها غامضة بعض الشيء في الوقت الحالي. يبدو أن شركة Samsung تخطط لتغيير ذلك وجعله السلوك الافتراضي.

ستتعلم Good Lock بعض الحيل الجديدة أيضًا. ستتيح لك Wonderland إنشاء خلفيات تتحرك وتستجيب لحركة هاتفك ، بينما يتيح لك Pentastic تخصيص أوامر S Pen Air والمؤشر وإعدادات الصوت المرتبطة به. تنطبق بعض القيود الإقليمية على توفر Good Lock ، والتي يمكنك التحقق منها على رابط المصدر.

في آخر قائمة العرض ، لدينا مكالمات فيديو بملء الشاشة ، والتي ستكون أيضًا على ما يبدو جزءًا من تحديث One UI 3.0.

للتكرار ، إذا تم تصديق صفحة الويب المعنية ، فيجب أن نرى أول حزم One UI 3.0 OTA تبدأ في الظهور في غضون أيام. بالإضافة إلى ذلك ، هذه ليست سوى بعض الميزات وتعديل واجهة المستخدم الجديدة ومن المتوقع أن يجلبها نظام التشغيل Android 11. خاصة إذا كان هناك أي شيء يجب أن يمر به تسرب بيتا من التغيير في سبتمبر.

ستتيح ميزة Wonderland في التحديث تخصيص الخلفية المفضلة التي تستجيب لحركة الهاتف، مع تخصيص S Pen Air لتنفيذ بعض المهام.

المصدر

محمد السعودي

كُتب بواسطة

محمد السعودي

كاتب في موقع أراجيك ، مختص في عدة مجالات أهمها أخبار التقنية وكل ما يخص أخبار التكنولوجيا.